recent
أخبار ساخنة

مقتل شابة سورية بطلق ناري في رأسها في اسطنبول ...

مقتل شابة سورية بطلق ناري في رأسها في اسطنبول ...


مقتل شابة سورية عمرها 17 عاماً ، من مدينة حلب إعزاز ، بطلق ناري في رأسها بسبب مشاجرة بين مواطنين أتراك في الحي الذي تسكن فيه في مدينة اسطنبول .

حيث أن الحادثة وقعت قبل الإفطار بقليل ، الساعة 8 مسائاً في مدينة اسطنبول في منطقة يني بوسنا بسبب حدوث اشتباك مقابل منزل الشابة بين مواطنين أتراك .

الفتاة ظنت أن أصوات إطلاق النار هي أصوات العاب نارية فرحاً بأذان المغرب وقت الإفطار ، وخرجت إلى شرفة منزلها لتتلقى رصاصة عن طريق الخطأ في جبينها وخرجت من الطرف الآخر .

أهل الفتاة قاموا بنقلها بسيارة خاصة إلى المشفى قبل وصول سيارة الإسعاف ، وبعد وصولها للمشفى لاقت الفتاة حتفها ، نحسبها من الشهداء .

الحادثة وقعت مساء الخميس بتاريخ 30 ابريل ، في تمام الساعة الثامنة مسائاً ، ولا يوجد تفاصيل عن القاتل او سبب المشاجرة التي حصلت .

والجدير بالذكر أن هناك حادثة وقعت قبل أيام لشاب بعمر ال 19 عاما قتل بطلق ناري من قبل البوليس التركي على حاجز تفتيش داخل مدينة أضنة التركية بعد فرار الشاب من البوليس وعدم الوقوف " هربا من مخالفته بسبب عدم التزامه بحظر التجول " رغم تحذيرات رجال البوليس له ، ليلقى حتفه برصاصة في صدره يقال أنها عن طريق الخطأ حسب التحقيقات الأولية مع الشرطي الذي قتله  .
مقتل شابة سورية بطلق ناري في رأسها في اسطنبول ...
Ali

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Mahmoud photo
    Mahmoud2 مايو 2020 في 1:28 م

    عليك من الله الله ما تستحق يا وسيم يوسف
    واعلم أنه من أعان ظالما"على ظلمه سلطه الله عليه

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent