recent
أخبار ساخنة

بالفيديو ... مصادر إعلام تركية نشرت فيديو يوثق لحظة مقتـ.ــل الشاب السوري في ولاية غازي عنتاب .

بالفيديو ... مصادر إعلام تركية نشرت فيديو يوثق لحظة مقـتـ.ـل الشاب السوري في ولاية غازي عنتاب . 


كشفت مصادر إعلامية تركية تفاصيل عن حادثة القــتـ.ـل التي وقعت في ولاية غازي عنتاب بمنطقة اليونالده وأدت إلى قتل شاب سوي الجنسية في العشرين من عمره " عبدالفتاح صالح الحميدي " بعد تلقيه عدة طـ.ـعـنـ.ـات من قبل 3 شباب غير معروفي الهوية . 

وحسب بيان نشرته صحيفة " حرييت " التركية إن كاميرات المراقبة التي صورت الحادثة التي وقعت مساء يوم الخميس بتاريخ 21/مايو تم توثيقها بالكاميرات , حيث ظهر بتسجيل فيديو لإحدى الكاميرات في مكان الحادث أن مجموعة من ثلاث أشخاص إلى المكان الذي كان يجلس فيه القتـ.ـيـل قبل الحادثة " مكان عمله " .

وأضافت أن المجموعة التي أعتــدت على الشاب طلبوا منه هاتفه المحموله وهد.دوه بسـ.ـكـين , وبعد ما رفض الشاب إعطائهم إياه قاموا بطـ.ـعـنه بصدره ثم أخذوا محفظته وهاتفه .

كما قام سكان الحي الذي حدثت فيه الجريـمـ.ـة بأخبار الشرطة التي حظرت بأعداد كبيرة إلى مكان الحادثة , كما حاول المسعفون إنقاذ حياة الشاب إلا أنه فارق الحياة على الفور , وتم نقل جـثـتـه إلى معهد الطب الشرعي لتشـريح الجثـ.ـه . 

وحسب البيان أن الشرطة تمكنت من تحديد هوية المشتبه بهم بعد فحص الكاميرات مكان الحادث , وبعد ملاحقت الشرطة لهم تمكنت من رصدهم حيث أنهم ينتحلون صفة بائع متجول , وقامت بملاحقتهم حتى عادوا إلى منازلهم وقامت الشرطة بمداهمت منزلهم والقاء القبض عليهم . 


google-playkhamsatmostaqltradent