recent
أخبار ساخنة

المانيا ترفع الحجر الصحي عن القادمين اليها | بعد انخفاض اعداد الإصابات بكورونا .

المانيا ترفع الحجر الصحي عن القادمين اليها | بعد انخفاض اعداد الإصابات بكورونا .

اتفقت الحكومه الفيدراليه وحكومات الولايات على الغاء الحجر المنزلي الشخصي عن اي شخص ياتي الى البلاد من الاتحاد الاوروبي .

حيث انه لم يطرا اي شخص يدخل او يعود الى المانيا من الاتحاد الاوروبي او دول الشنغن الى وضع نفسه في الحجر الصحي المنزلي لمده 14 يوم كما كان سابقا بسبب تفشي فيروس كورونا كما انه سيتم تطبيق الحجر الصحي على الوافدين من دول اخرى اي الاشخاص الذين وصلوا الى المانيا من خارج الاتحاد الاوروبي .

 من جهته قال رئيس الوزراء ان القانون الجديد وضع الكثير من التفاصيل الجميع وخاصه اولئك الذين يعيشون في المناطق الحدوديه واضاف ان القانون الجديد يرسل ايضا رساله واضحه الى البلدان المجاوره لنا باننا في طريق العوده الى الوضع الطبيعي بعد التدابير المتخذة في ظل تفشي كورونا .

 حيث ان قانون الحجر الصحي المنزلي بدا في المانيا بتاريخ 9 ابريل الجزء من التدابير الوقائيه المتخذه في سبيل مكافحه انتشار فيروس كورونا القانون ينص على ان جميع المسافرين القادمين الى المانيا يجب عليهم الذهاب الى منازلهم مباشره والبقاء في حجر صحي منزلي لمده 14 يوم .

من جهة أخرى قالت المستشاره الالمانيه " ميركل " في اجتماع مع أعضاء البرلمان ، انه على المانيا مساعده جيرانها في الاتحاد الاوروبي على مكافحة ازمه فيروس كورونا .

واضافت انه من الضروري جدا دوله مصدره مثل المانيا يجب عليها ان يكون فركاوا في الاتحاد الاوروبي ايضا في وضع جيد حينما تدخل الدول في مشاورات حول برنامج اعاده الاعمار في الاتحاد الاوروبي الذي ما يزال ونطاقه وتمويلهم مفتوحين .

واضافه الى المانيا ستستمر في تحويل الاموال والمساعدات الماليه الى جميع الدول المتضرره في الاتحاد الاوروبي التي تحتاج لها .

والجدير بالقول ان المانيا هي من اول الدول الاوروبيه التي استطاعت القضاء على فيروس كورونا .

ليصلك كل جديد ... اشترك بقناتنا على التلكرام... https://t.me/albaladdnews




شاهد أيضاَ : بعد رفع القيود عن صالونات الحلاقة تأكيد اصابة 26 حلاقاً بفيروس كورونا في تركيا .
google-playkhamsatmostaqltradent