recent
أخبار ساخنة

ارتفاع غير مسبوق في أعداد الاصابات بفيروس كورونا في ولاية غازي عنتاب التركية .

ارتفاع غير مسبوق في أعداد الاصابات بفيروس كورونا في ولاية غازي عنتاب التركية .


شهدت ولاية غازي عنتاب ارتفاعاً غير مسبوق في أعداد مصابي كورونا حيث تم تسجيل 85 أصابة جديدة في آخر 24 ساعة بتاريخ 9/مايو .

كما قالت وسائل إعلامية تركية في تقرير لها أن وباء كورونا يواصل انتشاره في ولاية غازي عنتاب رغم كل التدابير الوقائية المتخذة لمكافحة تفشي فيروس كورونا .

وأضافت أن حصيلة الإصابات في آخر 24 ساعة ارتفعت من 480 اصابة إلى 565 إصابة في آخر 24 ساعة فقط .

كما أن حالات الوفاة في ولاية غازي عنتاب وصلت إلى 13 حالة وفاة حتى الآن , وبلغت حصيلة المتعافين فيها من فيروس كورونا إلى 295 شخصاً , كما أن عدد المصابين الموجودين داخل العناية المشددة 11 شخصاً .

وحسب التقرير أن عدد المصابين بفيروس كورونا من السوريين بولاية غازي عنتاب وصل إلى 11 مصاب إلى الآن منذ شهر مارس , حيث أن 9 أشخاص منهم تماثلوا للشفاء إثر العلاج الذي تلقوه , وكما أن اثنان منهم يتلقيان العلاج إلى الآن , كما أنه لم يتم تسجيل أي حالة وفاة للسوريين في ولاية غازي عنتاب بسبب فيروس كورونا .

كما أن عدد الأصابات في كل تركيا وصل إلى 137 ألفاً و 115 مصاب , وعدد الوفيات 3739 , وعدد الذين تماثلوا للشفاء 89 ألفاً و 480 شخصاً , بعد تسجيل 50 حالة وفاة جديدة واصابة 1546 شخصاً وشفاء 3084 شخصاً في آخر 24 ساعة بتاريخ 9/مايو .
ارتفاع غير مسبوق في أعداد الاصابات بفيروس كورونا في ولاية غازي عنتاب التركية .
Ali

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown10 مايو 2020 في 12:09 ص

    من التجمعات حول البنك Btt دون الالتزام بالتدابير والبعد عنبعض انا رايتهم قلتو في نفسي سترتفع نسبة المصابين من هذه التجمعات والاقترب من بعضهم الله يرفع عن العباد الوباء

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent