recent
أخبار ساخنة

السلطات التركية تطلق تحذيرات ... ضبط 15 طناً متعفناً من المواد الغذائية في غازي عنتاب .

السلطات التركية تطلق تحذيرات ... ضبط 15 طناً متعفناً من المواد الغذائية في غازي عنتاب .


نشر موقع " ميغاعنتاب " تقريرا قالت فيه ان السلطات التركيه قامت بضبط 15 طنا من الفلفل المتعفن في ولايه غازي عنتاب

 وبحسب التقرير ان فرق متخصصه قامت باجراء عمليات تفتيش في منطقه الاصلاحيه ونور دي جي في ولايه غازي عنتاب التركيه وخلال عمليات التفتيش تم ضبط " 15 طناً " من الفلفل المتعفن ، وهذا وقد قامت فرق التفتيش على الأغذيه التابعة لمديرية الزراعة في ولاية غازي عنتاب بتفتيش شركات الفلفل في المنطقتين .

واضاف التقرير ان الفرق المختصه ضبطت كميه الفلفل المتعفن في ثلاث مستودعات موزعة في المنطقتين كما تم إتلاف جميع الكميه طريق حرقها وتم تحميلها على شاحنات بواسطه معدات البلدية الثقيلة في النفايات الصلبة الخاضعة لسيطرت الشرطه ،  كما تم فرض غرامه مالية اجمالية قدرها 8343 ليره على الشركات .


إقرأ أيضاً : أول رد من الرئاسة التركية على حادثه حرق القران الكريم .



بحسب بيان نشرته صحيفه " حرييت " التركيه فقد علق المتحدث باسم الرئاسة التركية " ابراهيم كالين " على الحادثة التي وقعت وسط شوارع السويد وعلى مراى الجميع إذ قام شاب بحرق القرآن الكريم .

 قال " كالين " في تدوينة له نشرها على حسابه الرسمي منتقداً فيها حرق المصحف الكريم أمام الناس في بلاد تزعم انها تدافع عن حرية المعتقدات الدينية .

وأضاف : عملية حرق القرآن حدثت في وسط اوروبا ... ثم يزعمون أنهم يدافعون عن العقل والعلم والعداله والحرية والمساواه ويصفون من يخالفهم انه رجعي وعدوان للحريه والحضاره .

وختم قوله برابرة العصر ... البدائيه لا حدود لها .
google-playkhamsatmostaqltradent