recent
أخبار ساخنة

وقف تركي يقدم خدمات ومساعدات لدعم مشاريع العرب واللاجئين في تركيا .

وقف تركي يقدم خدمات ومساعدات لدعم مشاريع العرب واللاجئين في تركيا .


أعلن مركز دعم ريادة الأعمال التابع لمؤسسة " INGEV "  وقف التنمية البشرية ، استمراره لتقديم خدماته للسوريين والعرب في تركيا ، الخدمات المتمثله بدعم الاستثمار والمشاريع الصغيره والكبيره .

حيث يقدم المركز للسوريين خدمة الترخيص وتحديداً استخراج رخصة الماليه بشكل مجاني ،  حيث أن كافة الأعمال التجارية في تركيا يجيب عليها في القانون التركي استخراج رخصه الماليه بالاضافة إلى رخصة البلدية ، كما أن المركز يقوم باستخراج اذونات العمل لاصحاب المشاريع بعد ترخيص هيئه ويتكفل بنفقة تقديم الدفعة الاولى في استلام بطاقه إذن العمل .

كما أن مركز دعم ريادة الأعمال يقدم حزمه استشارات اختصاصية مجانية للشركات والمشاريع العربيه في تركيا عن طريق فريق من الخبراء والمختصين ، وذلك لما تعانيه المشاريع والاستثمارات العربيه من التحديات والمصاعب في السوق التركيه ، بعضها متعلق بعدم المعرفة الكافيه بالقوانين والاعراف الاقتصادية وبعضها يتعلق بطبيعة المنافسه والسوق التركيه .

 و نتيجه للظرف الراهن يتم تقديم الخدمات بشكل الكتروني وذلك من يوم الاثنين وحتى الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 5 مساءاً ، كما  يمكن التواصل مع المركز على هذا الرقم :
02163253788

موقع الألكتروني للمركز :
https://www.ingevgdm.org

وعلى صفحة الفيسبوك الخاصة بالمركز :
http://www.facebook.com/ingevorg/
google-playkhamsatmostaqltradent