recent
أخبار ساخنة

بالفيديو ... ضرب ولكـ.ـمات بين عناصر من الشرطة التركية والحرس الليلي .

بالفيديو ... ضـ.ـرب ولكـمـات بين عناصر من الشرطة التركية والحرس الليلي . 


بحسب بيان نشرته قناة NTV TR التركية  حدث شـجـار بين عنصر من الشرطة التركية وعنصر من الحراس الليليين عند حاجز على الطريق في " شرناق " , حيث أن العنصران قاما بلكـم بعضهما البعض على الوجه ومناطق أخرى من الجسد . 

حيث أن الشجار تم تسجيله عن طريق الكاميرات الأمنية على الحاجز , فقد وقع القـ.ـتال حوالي الساعة 19:30 يوم الأحد عند نقطة التفتيش على الطريق بالقرب من الموقع الصناعي " شرناق " . بدأت الحادثة خلال دورية ليلية وبدأ ضابط الشرط والحارس المسؤول في الجدال لسبب غير معروف . 

وأضاف البيان : مع تزايد الجدل بدأت اللكـمات بين الأثين , وانتهى الـعـراك بعد سقوط بنـادق ومسد.سـات العنصرين على الأرض وتدخل حراس أمن آخرين يعملون في نفس النقطة .

وقال البيان أنه تم عزل الشرطي والحارس من واجباتهم في التحقيق الذي أجرته أدارة الشرطة في مقاطعة شرناق .

ضبطت الشرطة الرومانية أكبر شحنة من مادة " الكبـ.ـتاغون " المخدر في تاريخها ، قادمة من ميناء اللاذقية التابع لسـيطرة النظام السوري .

وذكر موقع " نيوز ويك " أن الشرطة الرومانية ضبطت في 30 من شهر آب/ أغسطس الماضي أكبر شحـنة مخدرات في تاريخ البلاد، تضم 1.5 طن من مادة الحشـ.ـيش و751 كيلو غرام من مادة الكبـتاغون المخدرة .

وأضاف التقرير أنه أثناء تفريغ حمولة السفينة في ميناء " كونستانتا " وخلال تفتيش الحاويات تم اكتشاف كمية المخدرات مخبأة بعبوات منتجات غير غذائية (صابون غار)، مأكداً أن الشحنة قادمة من ميناء اللاذقية في الساحل السوري.

وبحسب البيان فإن الشرطة فتحت تحقيقاً بالحادثة لمعرفة الأشخاص الرومانيين والأجانب المتورطين في حادثة التهريب التي تبلغ قيمتها التقديرية ب 60 مليون يورو .

والجدير بالذكر أن الحادثة ليست الأولى من نوعها في اوربا , فقد صادرت السلطات الايطالية عشرات الأطنان من حبوب الكبتاغون المخدر قادمة من ميناء اللاذقية , حيث أنها أكبر شحنة مصادرة بتاريخ ايطاليا , كما أن هناك حوادث مشابهه في كل من السعودية ومصر واليونان والاردن كلها قادمة من ميناء اللاذقية . 
google-playkhamsatmostaqltradent