recent
أخبار ساخنة

بسبب تسجيل صوتي كاذب ... سوق كامل تم إغلاقه ونقل كل من فيه إلى المشافي بسبب كورونا .

بسبب تسجيل صوتي كاذب ... سوق كامل تم إغلاقه ونقل كل من فيه إلى المشافي بسبب كورونا .


نشرت مصادر إعلاميه تركية أنه تم إغلاق سوق كامل في ولاية أنقرة بسبب تسجيل صوتي كاذب لا اساس له من الصحه على وسائل التواصل الاجتماعي .

 وبحسب المصدر فإن التجار في السوق الكبير الواقع في منطقه " جنكايا " في ولاية أنقره وجدوا أنفسهم امام مشكله بسبب تسجيل صوتي يفيد بأن أصحاب السوق جميعهم مصابون فيروس كورونا ، ماتسبب بقدوم عدد كبير من سيارات الإسعاف التي قامت بأخذ كل من في السوق إلى المشافي لإجراء اختبار كورونا .

وأضاف : قال " صلاح الدين أوجاك " رئيس مجلس إداره السوق الكبير أن التسجيل الصوتي لا أساس له من الصحه ، وإنما أصيب أحد أصدقائنا بفيروس كورونا في سوقنا ولقد بقي في الحجر الصحي في منزله لمده 21 يوماً . وأن التسجيل الصوتي المرسل على وسائل التواصل الاجتماعي والذي قال فيه أن جميع التجار مصابون بالفيروس عار عن الصحه .


إقرأ أيضاً : مسؤول تركي يكشف تفاصيل هامة عن ملفات الجنسية الملغاة .


كشف الناشط التركي ومدير مخيمات نذهب للاجئين السوريين جلال ديمير الصفحه الرسميه على الفيسبوك عن الاعداد الحقيقيه لملفات الجنسيه التي تم الغائها مؤخرا من قبل وزاره الداخليه التركيه .

قال " ديمير " في منشور له باللغه العربيه عدد ملفات الجنسيه المزاله من السيستم هو 2500 ملف فقط حيث أن الناس يتداولون الموضوع ويقولون أن العدد 7 او 14 ألف وهو غير صحيح .
google-playkhamsatmostaqltradent