recent
أخبار ساخنة

بشرى ساره ... لمن لم يحصلوا على المساعدات 1000 المقدمة من ال PTT .

 بشرى ساره ... لمن لم يحصلوا على المساعدات 1000 المقدمة من ال PTT .



بحسب ما نشرت وسائل إعلام تركية , أنه يتوجب على السوريين الذين يريدون التأكد من وصول المساعدة المالية المقدمة من ال  PTT لهم , فإنه يجب عليهم استخدام متصفح رسمي وموثول يفضل " كوكل كروم " . 

وبحسب ما نشر المعني بشؤون اللاجئين السوريين في تركيا " احمد نبهان " يجب على الوريين الذين يريدون التحقق من وصول ال 1000 " دعم كورونا " الدخول للرابط الجديد المخصص للاستعلام عن مبلغ المساعدة , حيث أنه يمكن الاستغناء عن وصول الرسالة النصية في حال أظهر الرابط وصول الدفعة , فقط يجب التقاط صورة للرابط وطباعتها على ورقة والذهاب لأحد مراكز ال PTT واستلام المساعدة المالية دون الحاجة للانتظار لوصول الرسالة النصية . 


حيث سيتيح لك الرابط معرفة ما إذا كان هناك مساعدة مالية على اسمك , وذلك عبر البوابة الالكترونية " e-devlet " . 

وقال : هناك الكثير من الشكاوي حول موضوع رفض بعض مراكز ال PTT تسليم المبلغ لأصحابه , فقط يجب التوجه لمركز PTT ثاني لاستلام المساعدة .



إقرأ أيضاً : لكل شخص ما عنده كملك ... رابط مباشر ورسمي للتسجيل على الكملك ... شارك المنشور ليستفيد الجميع ... لا للسماسرة .


أطلقت ولاية غازي عنتاب رابط مباشر ليقوم من ليس لديه كملك بالتسجيل والحصول على الوثيقة الاولى للكملك في ولاية غازي عنتاب التركية .



التسجيل سهل جدا وكله باللغة العربية وهالشي رائع جدا وبقلل من اكتكار السماسرة الي عم تطلب مبالغ كبيرة على التسجيل .

الرابط يطلب معلومات عن الشخص مثل الاسم والكنية والحنسية والاقامة ورقم الهوية "" ادخل رقم الهوية كله اصفار اذا لم يكن لديك هوية سورية "" .

google-playkhamsatmostaqltradent