recent
أخبار ساخنة

عاجل : وزير الدفاع التركي يزور بغداد بزيارة لم يتم الإعلان وتسريبات عن عملية جديدة للجيش التركي شمال العراق .

 عاجل : وزير الدفاع التركي يزور بغداد بزيارة لم يتم الإعلان وتسريبات عن عملية جديدة للجيش التركي شمال العراق .


قام وزير الدفاع التركي " خلوصي آكار " بزيارة العاصمة العراقية بغداد , حيث أنه سيلتقي عدداً من المسؤولين العراقيين . 


كما أن وزير الدفاع التركي سيلتقي رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي ونظيره العراقي جمعة عباد ومسؤولين آخرين , الا أن أسباب الزيارة لم تعرف إلى الآن . 


والجدير بالذكر أنه قبل أيام حذر " برلماني " من أطماع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في العراق , وأشار إلى احتمال وقوع توغل تركي في شمال العراق . 


وأشارت صحيفة " لو فيغارو " في تقرير لها من أن أردوغان يتطلع نحو العراق , إذ انه لم يعد هناك ما يوقفه , خاصة بعد العمليات العسكرية التركية التي كانت كثيفة في العام الماضي وبمسميات مختلفة , وهو ما يوحي لعملية أكبر في الأشهر القادمة في شمال العراق لإقامة قواعد عسكرية تركية دائمة بحجة تطهير المنطقة الحدودية بين تركيا والعراق من أي وجود لمقاتلي " حزب العمال الكردستاني " التي تصنفها أنقرة منظمة إرهابية .


إقرأ أيضاً : السعودية ... رجل يقترض من زوجته مالاً ليتزوج بزوجة ثانية . 


قام رجل سعودي بخداع زوجته وأخذ قرض شخصي باسمها بقيمة 120 ألف ريال لتسديد دين عليه , إلا أنه قام بالزواج من امرأة ثانية . 


وقد علمت الزوجة الأولى من احدى قريباتها , ومن ثم تقدمت لمكتب محاماة للاستفسار عن رفع قضية على زوجها " الذي قام بالزواج عليها بعد القيام بخداعها وأخذ قرض باسمها " . 


وقد طلبت منه إعادة المبلغ الذي اقترضه منها " 120 ألف ريال ما يعادل 32 ألف دولار " إلا أنه أنكرذلك مما دفعها للتوجه لمكتب محاماة لرفع قضية عليه والطلاب بفسخ عقد النكاح والمطالبة بارجاع المبلغ . 


وقالت : بعد مرور عدة أسابيع علمت عن طريق إحدى قريباتها أن زوجها حدد موعد زواجه بعد شهر , وبعد مواجهة الزوج أنكر ولم يعترف بذلك , إلا أنه بعد الاصرار إعترف أنه سيتزوج عليها . 

google-playkhamsatmostaqltradent