recent
أخبار ساخنة

هل تؤدي الاصابة بفيروس كورونا الى الصلع عميد كلية الطب في "جامعة اسطنبول" يجيب على هذا.

 هل تؤدي الاصابة بفيروس كورونا الى الصلع عميد كلية الطب في "جامعة اسطنبول" يجيب على هذا.



أجاب عميد كلية الطب في جامعة اسطنبول، بما يخص أعراض فيروس كورونا المستجد وما قد يسببه بعد التعافي منه.


حيث قال عميد كلية الطب بجامعة إسطنبول، "طوفان كوكيك" : بدأنا نواجه مشكلة تساقط الشعر بنسبة تصل إلى 10% بين مرضانا المصابين بكورونا و بشكل خاص الإناث منهم.


و الجدير بالذكر، أن أخبار متداولة عن عجز جنسي بعد الاصابة بفيروس كورونا والتعافي منه انتشرت بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.


الا أن العجز الجنسي او تساقط الشعر لم يكن بشكل عام، فقد أكد الأطباء و المختصين أن الأعراض التي يؤثر بها فيروس كورونا على الانسان تختلف بين شخص وأخر حسب بنية الجسم الخاصه به .



إقرأ أيضا : وزيرا الخارجية والدفاع الإيرلنديين يزوران الحدود السورية التركية فلماذا؟؟




أجرى يوم امس الخميس وزيرا الخارجية والدفاع الإيرلنديين زيارة إلى الحدود السورية التركية، برفقة عدد من المسؤولين الأتراك.


و ذكرت “وكالة الأناضول” التركية، أن الوفد الأيرلندي زار ولاية هاتاي الحدودية مع سوريا والتقى الوالي "رحمي دوغان" وممثل الخارجية التركية في الولاية السفير سردار جنغيزو.


و بحسب المصدر، فإن هذه الزيارة تهدف إلى تفقد سير دخول المساعدات الإنسانية إلى سوريا عبر الحدود السورية التركية، مشيراً إلى أن الوفد توجه أيضاً إلى مدينة الريحانية وزار مركزاً للمساعدات الإنسانية تابع للأمم المتحدة.


وأضافت الوكالة، أن وزير الخارجية الإيرلندي "سيمون كوفيني" قام بمرافقة إحدى قوافل المساعدات الإنسانية المتجهة إلى الشمال السوري، عند معبر جيلوة غوزو، واطلع من المسؤولين في المنطقة العازلة على سير المساعدات الإنسانية هناك.


تجدر الإشارة إلى أن الشمال السوري يضم أكثر من ستة ملايين نسمة معظهم من النازحين والمهجرين قسرياً، ويعيش معظمهم على المساعدات الإنسانية الأممية التي تدخل عبر الحدود مع تركيا.

google-playkhamsatmostaqltradent