recent
أخبار ساخنة

مشاهد فظيعة صدمته ورمته خمسة أمتار.. شاب سوري ينجو من الموت بأعجوبة...

 مشاهد فظيعة صدمته ورمته خمسة أمتار.. شاب سوري ينجو من الموت بأعجوبة...




نجا شاب سوري من الموت المحقق بعد أن تعرض لصدمة قوية من قبل سيارة مسرعة رمته مسافة 5 أمتار وأكثر.


وقعت الحادثة في ولاية عثمانية جنوب البلاد، و يظهر الفيديو الذي وثق الحادثة، الشاب السوري على دراجة نارية وهو يحاول قطع الطريق.


ومن الجانب الأخر للطريق جاءت سيارة مسرعة لتصدمه وترميه مسافة أكثر من خمسة أمتار، ورغم ذلك تلطف الباري عز و جل به ونجا من الموت.


أسعف الشاب السوري الى مشفى الدولة في عثمانية، وكشفت الفحوصات الأولية في المشفى عن وجود كسر في الساق وحالته العامة جيدة و مستقرة.


إقرأ أيضا : البرنامج الاكثر شهرة و انتشارا "تيك توك" ينهي حياة طفلة عمرها 10 سنوات....


البرنامج الاكثر شهرة و انتشارا "تيك توك" ينهي حياة طفلة عمرها 10 سنوات....




 

أدى تطبيق "تيك توك" المعروف لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، الى انهاء حياة طفلة صغيرة تبلغ من العمر 10 سنوات ما أثار غضباً كبيراً من المستخدمين له عالمياً.





حيث قال والد الطفلة، إنها كانت تشارك فيما يسمى "تحدي التعتيم" على “تيك توك” حيث قامت الطفلة بوضع حزام حول رقبتها وحبست أنفاسها أثناء تصوير نفسها على هاتفها.



وفتح الادعاء العام تحقيقا في التحريض المحتمل على الانتحار...

ويسعي لمعرفة ما إذا كان أحدهم قد دعاها للمشاركة في ذلك التحدي لانه سيكون المسبب حسب القول...





 



و طالبت السلطات الإيطالية تطبيق إدارة تطبيق “تيك توك” الصيني لنشر مقاطع الفيديو القصيرة، بحظر حسابات جميع مستخدمي التطبيق الذين لم يتم التأكد من سنهم وذلك بعد "وفاة طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات".



وقالت هيئة مراقبة خصوصية البيانات الإيطالية في بيان لها ، يوم الجمعة الماضي، إنه على الرغم من التزام “ تطبيق تيك توك” بحظر تسجيل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عاما إلا أنه كان من السهل مع ذلك التحايل على هذه القاعدة.



ونتيجة لذلك، صرح “تيك توك” إنه اضطر إلى حظر حسابات المستخدمين الذين لم يتم التحقق من شخصياتهم وأعمارهم حتى 15 فبراير المقبل على الأقل في انتظار مزيد من المعلومات.



وتعود ملكية تطبيق “تيك توك” لشركة “باي دانس” الصينية وقد تزايد انتشاره بسرعة في جميع أنحاء العالم لا سيما بين فئة المراهقين.



وجاء هذا الطلب من السلطات الإيطالية بسبب وفاة فتاة اختناقا في مدينة باليرمو عاصمة إقليم صقلية الإيطالية في حادثة هزت البلاد.
google-playkhamsatmostaqltradent