recent
أخبار ساخنة

اعتدى عليها لانها منقبة ... كاميرا في إحدى حافلات النقل الداخلي بولاية إزمير توثق لحظة قيام رجل بالأعتداء على إمرأة تركية لأنها منقبة .

اعتدى عليها لانها منقبة ... كاميرا في إحدى حافلات النقل الداخلي بولاية إزمير توثق لحظة قيام رجل بالأعتداء على إمرأة تركية لأنها منقبة .


قام رجل تركي " 55 عاماً " بمهاجمة سيدة تركية " 47 عاماً " في إحدى حافلات النقل الداخلي في ولاية إزمير التركية لأنها " ترتدي النقاب " .


قال لها " كيف ترتدي هذا وأنتي في الجمهورية التركية " ، وحاول نزع حجابها لكنه فشل لأن الركاب قاموا بمنعه .


حدثت الحادثة في وضح النهار ، كما أن الباص كان ممتلئ بالمواطنين الذين قاموا في وجه الرجل ومنعوه من التهجم على الإمرأة التركية .


كما تم إعتقال الرجل بسبب شكوى عليه من المرأة التي تهجم عليها ،  وتم توقيفه بتهمة الترحيض على الكراهية .


إقرأ أيضاً :  رجل أعمال قطري يروي تفاصيل مخيفة عن حادثة الخطف التي وقعت له في ولاية هاتاي التركية ... هددوه بفيديو إباحي .


قال رجل الأعمال القطري الذي سبق اختطافه في تركيا وتم تحريره لاحقا ، انه تعرض لأحداث مخيفه من قبل العصابة التي قامت بخطفه ، وقال قاموا بتهديدي بنشر مقطع فيديو اباحي له .


وأضاف في فيديو نشره على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " أن أفراد العصابة قالوا له أنه عليه أن يدفع فدية مقابل عدم نشر المقطع على مواقع التواصل ، مشيراً الى أنه أخطأ بعدم تقديم شكوى للشرطة التركية منذ البداية .


وأشار إلى أنه لو قام بتقديم بلاغ للشرطة لما كان حدث هذا منذ البداية ، فعدنما لاحظوا أنه لم يقم بأبلاغ الشرطة ولم يقم بأي ردة فعل قاموا بعمل " فلم هندي " مستخدمين إمرأة بطريقة قذرة ، فقد التقى بعناصر من العصابة ومعهم فتاة وهددوه بقوة السلاح في شقته وأدخلوه لغرفة النوم برفقة الفتاة وقاموا بتصويره ومن ثم قاموا بتهديده ، مما جعله يدفع الفدية .


كما أنهم قاموا بتهديده بالقتل وتقطيعه ورميه في النهر في حال رفض دفع المال .


وطلب رجل الأعمال من أي شخص يحدث معه نفس الشئ في تركيا أن يخرج للعلن ويتحدث حتى لا يقع غيره في أي موقف مشابه مستقبلا .


الجدير بالذكر أن الشرطة التركية قاموا بتحرير رجل الأعمال القطري من العصابة التي كانت مكونة من 9 أشخاص ، كما أنه تم أختطافه بمدينة إسكندرون بولاية هاتاي التركية أول الشهر ، كما أن أسرة رجل الأعمال قامت بدفع 200 الف دولار للعصابة قبل أن تقوم الشرطة بتحريره .

google-playkhamsatmostaqltradent