recent
أخبار ساخنة

عاجل : رجل يقـ.ـتل زوجة أبنه وجارها رميا بالرصـ.ـاص وهذا هو السبب ...

رجل تركي يقتل زوجة أبنه وجارها رميا بالرصاص وهذا هو السبب ... 

قام رجل تركي "ا.م 68 عاماً " بإخراج سلاح ناري واطلاق النـ.ـار منه على زوجة أبنه البالغة من العمر 36 عاماً وعلى جارها 51 عاماً ليرديهم قتلا .


وقعت الحادثة في ولاية أفيون التركية يوم الأمس ، حيث أنه الرجل قام بقـ.ـتل زوجة أبنه وجارها في غرفة النوم بعد أن شاهدهم بالجرم المشهود وهي تقوم بخيانة أبنه ، فقد أطـ.ـلق عليهم عددا من الرصـاصـ.ـات ما أدى إلى مقـ.ـتلهما على الفور .


كما أن الرجل اتصل بالشرطة وأخبرهم بالحادثة ، وبعد ما وصلت الشرطة تم القبض على الجـاني ونقله للتحقيق كما تم نقل الجـ.ـثث للطب الشرعي .


إقرأ أيضاً : عاجل : مساعدات ( سلات غذائية وبطاقات تسوق بقيمة 250 ليرة تركية ) مخصصة للسوريين تقدمها منظمة أغاثية تركية . 


نشرت وسائل إعلام تركية أن المؤسسة الإغاثية التركية " IHH " الناشطة بالمجال الاغاثي بالشمال السوري وتركيا ، قامت بتقديم مساعدات غذائية بالإضافة إلى مساعدات نقدية للعائلات السورية المحتاجة في شهر رمضان المبارك . 


وبحسب البيان فإن المساعدات تم توزيعها على الأسر السورية الفقيرة التي قامت بالتسجيل من قبل بالمنظمة الأغاثية ، كما أكد البيان أن المنظمة ستستمر بتقديم المساعدات على الأسر التركية والسورية المحتاجة طيلة شهر رمضان المبارك .  


وأضاف البيان أنه سيتم يتوزيع ما يقارب 2000 بطاقة تسوق من فئة 250 ليرة تركية لكل عائلة خلال أيام شهر رمضان ، لتتمكن العائلات الفقيرة من تلبية بعض احتياجاتها الغذائية خلال شهر رمضان . 


كما أن عدد الذين استلموا السلات الغذائية وصل ل 1250 أسرة ، كما أن التوزيع مستمر ليصل العدد لما يقارب 5000 أسرة قبل نهاية شهر رمضان . 

google-playkhamsatmostaqltradent