recent
أخبار ساخنة

بالفيديو ... عاجل : يظهر مـقـ.ـتـل شخصين برصـ.ـاص مجهولين يستقلون سيارة بيكاب في محل لبيع الجوالات في مدينة جرابلس بريف حلب الشرقي .

بالفيديو ... عاجل : يظهر مـقـ.ـتل شخصين برصـ.ـاص مجهولين يستقلون سيارة بيكاب في محل لبيع الجوالات في مدينة جرابلس بريف حلب الشرقي .


حسبنا الله ونعم الوكيل 💔



ظهر بالفيديو بيكاب وهو يصطف أمام أحد محلات الجوالات ، حيث أنه نزل منه 4 مسلـ.ـحــين ثم توجهوا باتجاه المحل وقاموا بـإطـ.ـلاق الـنـ.ـار على الظـحـية حيث أنهم أطـ.ـلـقوا أكثر من رصـ.ـأصـة ليردوه قـ.ـتيـلاً على الفور .


إقرأ أيضاً :بعد الأعلان عن حظر التجول الكامل في تركيا ... مساعدات مالية ضخمه بقيمة 176 مليون ليرة للمحتاجين في بقية أيام شهر رمضان ... اليك التفاصيل .


نشرت وسائل إعلام تركية أن وزارة الأسرة والخدمات الإجتماعية التركية قامت بإطلاق حزمة مساعدات مالية جديدة ، وذلك بعد القرار الذي أصدره الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بحظر التجول الشامل بكل تركيا ، وذلك بقية أيام رمضان المبارك .


وبحسب ما نشرت وسائل الإعلام أنه تم تخصيص مبلغ وقدره 176 مليون ليرة تركية من قبل وزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية التركية ، ليتم تقديمها للمحتاجين خلال أيام الحظر وما تبقى من أيام شهر رمضان .


حيث أن المساعدات تم توزيعها على جميع الهيئات والمنظمات العاملة في القطاع الإغاثي في تركيا ، وسوف يتم توزيعها للفقراء ولأصحاب الدخل الضعيف ولمن تضرروا خلال أيام الحظر ولمن لا يجد قوت يومه . 


وبحسب المصدر فإنه سيتم توزيع المساعدات على شكل مساعدات نقدية " 1000 ليرة تركية لكل عائلة " بالإضافة إلى سلل غذائية سيتم توزيعها بشكل مباشر إلى بيوت المحتاجين . 


google-playkhamsatmostaqltradent