recent
أخبار ساخنة

طفلة بعمر 11 سنة حـامل في مدينة تركية لن تصدق من اعتدى عليها( تفاصيل صـادمة جدا )

طفلة بعمر 11 سنة حـامل في مدينة تركية لن تصدق من اعتدى عليها( تفاصيل صـادمة جدا )



اشتبهت إحدى المواطنات في ولاية "دوزجة التركية" بأن حفـ.يدتها ذات لل11 عاما حامل ونقـلتها الى المشفى ليتبين أنها تعـرضـت للاعـ.ـداء الجـ.ـنـ.ـسي من طـرف ( زوج أمها ).


وبحسب ما ترجمه موقع “أخبار البلد” أن الطـ.ـفلـ.ـة تبلغ من العـمر 11 عاما حيث جاءت لمـنزل جدتها مع امها في حي "دارالي توتونجو".

 

لتشابه الجـدة أن الطـفلة حـامل و قامت بأخـذها للمشفى وبعد الفحـوص الطـبية تبين أنها حــامل....

و أبلـغت الجدة (المديرية الإقلـيمية للأسـرة والخدمات الاجتـماعية )بذلك.


و تحركت فرق الشــرطة لالقاء القبـض على ام الفـتاة وزوجــها الذي اعتدى على طفلتها جنسيا و بدأت مـحاكمتهما في محـكمة "الأناضـول" في اسطنبول.


إقرأ أيضا: بعد انتهاء مسرحيه الانتخابات مفتي نظام أسد يتوعد إدلب و يهدد الأكراد التفاصيل..


توعد مفتي نظام أسد، "أحمد بدر الدين حسون"، منطقة إدلب الخاضـعة لسيطرة فصائل الثـورة و مناطق شرقي الفرات الواقعة تحت سيطـرة “قسد”، بالمواجـ.ـهة.


و نقلت قناة “الميادين” الشيعية، عن المفتي حسون، أن ما أسماها “المقاومة الشعـبية” قادمة لإدلب وشرقي الفرات، لمحـاربة المرتزقة، على حد وصفه.


و اتـهم مفتي البراميل أهالي إدلب بالوقوف مع المحـتل، و توعدهم بقوله: “ستروننا… في إدلب عاجلًا أم آجلًا”.


و دعا “حسون” الكرد في مناطق شمال شرقي سوريا للعودة لحضـن نظام الأسد عبر قوله: “عـزكم في دمشق..”، متهـمًا الثـورة بالتبعية لمن أسماهم المتطـرفين، الذين كانوا يسعون للسيطرة على سوريا من أجل تدميرها على يد الصـهاينة.


و عُرفَ عن حسون انحيازه الكامل لنظام الأسد المجرم ضـد الثورة السورية، كما اشتُهر بمواقفه التحريضية ضـد اللاجئين السوريين في الخارج و في مناطق الثـورة، الخارجة عن سيطرة نظام أسد.





google-playkhamsatmostaqltradent