recent
أخبار ساخنة

تعليقاً على التهدئة بدء بالتهـ.ـديد وانتهى بالتـ.ـهديد خطاب المنتصر ادلى به المتحدث العـ.ـسكري بسم المقـ.ـاومه الفلسطينيه..

بدء بالتهـ.ـديد وانتهى بالتـ.ـهديد خطاب المنتصر ادلى به المتحدث العـ.ـسكري بسم المقـ.ـاومه الفلسطينيه..



خرج الان الناطق العـ.ـسكري باسم كتائب القسـ.ـام "ابو عبيده" في تصريح له على قناه الاقصى الفضائية...

تعليقا على التهدئه التي ستتم الان بين الصهاينة والمقاومه الفلسطينيه.


إذا بدأ كلمته بالسلام و التحية على أهل فلسطين المقاومين و على رأسهم أهل #الشيخ_جراح

و أوضح أنهم قد خاضوا المعـ.ـركة بالنيابة عن الأمة الإسلامـ.ـية فقال: خضنا في المقاومة الفلسطينية بقـ.ـوة الله و عونه و توفيقه معـ.ـركة "سيـ.ـف القدس" دفاعا عن مسرى نبينا و قبلة المسلـ.ـمين الأولى 



و قال الملثم ان المقاومه الفلسطيـ.ـنيه وعلى راسها القسـ.ـام قد جهزت ضربـ.ـة صاروخـ.ـيه كبيره لم يشهد الكيان الصهيوني مثيل لها ابدا تمتد من حيفا شمالا وحتى رامون في اقصى الجنوب .


وقد تحدث ابو عبيده بلسان المنتصر الواثق من ما لديه...

حيث قال لدينا المزيد والمزيد لمواجهه الاحتلال...


و ختم أبو عبيدة حديثه بالتحيه والسلام على اهل فلسطين المقاومين وعلى المرابطين في الاقصى وفي الشيخ جراح...


هذا و قالت الغرفه المشتركة للمقاومة الفلسطينية أنا كلمة أبو عبيدة كانت نيابةً عن الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة وبالتوافق بين مكوناتها.


وفيما يلي اهم ما قاله ابو عبيده:


ابو عبيده : ما كان لنا نراكم ونمتلك سلاحـ.ـنا ثم لا ندافع به عن دره وطننا وعاصمتها المقدسه ونست جيب الاستغاثه شعبنا و صرخاته في الشيخ جراح وغيره من مدننا.


ابو عبيده : تمكنا باذن الله من إذلال العدو وجيشه الهش!!

وشاهد كل العالم حجم الخزي والعار لهذا الكيان الذي تتبجح قيادته بقصـ.ـفها للابراج السكنيه وقـ.ـتلها للنساء والاطفال.


ابو عبيده : لقد اعلنا انفسنا جيدا لهذه المـ.ـعركه ولا زال لدينا المزيد والمزيد من ما سيسوء وجوه الغاصبين الصهاينه اذا تجرأوا على اهلنا وشعبنا.


ابو عبيده : اننا وازاء تدخل الوسطاء لوقف اطـ.ـلاق النـ.ـار نقول بشكل واضح وجلي بان قد اعددنا ضـ.ـربه صاروخـ.ـيه كبيره تغطي فلسطين من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب وتـ.ـدك معاقل العدو من حيفا الى مطار رامون،ولكننا استجبنا للوساطات العربيه واجلنا هذه الضـ.ـربه الصـ.ـاروخيه حتى الثانيه من فجر يوم الجمعه لمراقبه سلوك العدو.


ابو عبيده : ان وضع الضـ.ـربه حيز التنفيذ يحدده مدى التزام العدو بوقف كامل لعدوانه حتى الثانيه فجرا.


ابو عبيده : ان قيادة الاحتلال امام اختبار ها مو حقيقي خلال هذه الساعات وقرار توجيه الضـ.ـربه سيبقى على الطاوله حتى الثانيه فجرا.


ابو عبيده : تحيه لاهلنا الصامدين في قطاع غزه والا شعبنا المرابط في الضفه المحتله وفي عاصمتنا المقدسه وتحيه للشيخ جراح و للمرابطين في القدس والاقصى وستظل المقاومه كل فصائلها وغرفتها المشتركه ورجالها "سـ.ـيف القدس ودرعه" و على عهد الشهداء والاسرع والجرحى باذن الله.

google-playkhamsatmostaqltradent