recent
أخبار ساخنة

بدأ الصيف الحقيقي!!درجات حرارة مرتفعة ستشهدها هذه الولايات.

 بدأ الصيف الحقيقي!!درجات حرارة مرتفعة ستشهدها هذه الولايات.



قامت "المديرية العامة للأرصاد الجوية التركية" بإصدار بيانا بالغ الاهمية، حذرت فيه المواطنين من ارتفاع كبير في درجات الحرارة، سيطرأ على عدة ولايات في الأيام القليلة المقبلة .


وقالت صحيفة “ملييت” التركية في خبر لها قمنا بترجمته..، حذرت المديرية من ارتفاع درجات الحرارة بنسبة 4_7 درجات مؤية إضافية( في الولايات الواقعة بمنطقة بحر إيجة) .


و بحسب البيان الصادر عن المديرية، فإن ولايتي إزمير وأيدن ستكونان في المرتبة الأولى بارتفاع درجات الحرارة، إذ ستبلغ الحرارة فيهما 40 درجة مئوية.



إقرأ أيضا إحداهما سورية العثور على شابتين مقتـ.ـولتين في أرض فارغة بمدينة تركية (تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة)




 

عثر في ارض فارغة على سيدتين مقتـ.ـولتين بالرصـ.ـاص احداهما سورية الجنسية في ولاية اضنة جنوب تركيا .


وبحسب ماترجمه مواقعنا “ أخبار البلد ” فقد أبلغ المواطنون في حي “Eskikabasakal” بمنطقة “كوزان ” فرق الدرك بعد اشتـ.ـباههم في سيارة متوقفة وعليها آثار الرصـ.ـاص بأرض فارغة .


حضرت فرق الدرك والفرق الطبية إلى مكان الحادث وعثرت على سيدة مقتـ.ـولة داخل السيارة مصـ.ـابة بالرصـ.ـاص في رأسها وجـ.ـسمها .



 

كما عثرت الفرق على سيـ.ـدة اخرى مقتـ.ـولة بنفس الطريقة على بعد 100متر من مكان السيارة .


بعد الفحص ، تم إرسال الجـ.ـثث إلى مستشفى كوزان الحكومي ثم إلى معهد الطب الشرعي في أضنة لتأكيد الأسباب الدقيقة للوفـ.ـاة.


و نتيجة للبحث تبين أن الجـ.ـثة في السيارة تعود للمواطنة التركية "توغتشي دومان" (27 عاما) والجـ.ـثة في الحقل الفارغ تعود للمواطنة السورية "ملك الشيمو" (24).


لا تزال التحـ.ـقيقات في الحـ.ـادث مسـ.ـتمرة و سنوافيكم بالاخبار فور نزولها.

google-playkhamsatmostaqltradent