recent
أخبار ساخنة

جـ.ـريـ.ـيمة بـ.ـشعة جديدة راح ضـ.ـحيتـها طفلة سوية في اللبنان .

 


الطفلة " نور الهدى " البالغة من العمر 12 عام من مدينة حلب السورية، وهي لاجـ.ـئة لـجـأت إلى لبنان مع عائلتها بسبب الحـ.ـر.ب في سوريا .


وبحسب ما نشرت قنات أورينت ، فإن الطفلة لم تكن تعـ.ـاني من أي مرض أو مشــ.ـاكل صحية ، إلا أنه بعدما أصابها وجـ.ـع برجلها أخذها أبوها على مستوصف كركوسيان ببرج حمود ببيروت، وبعد التحاليل تبين أن الطفلة لا تعاني من أي مـ.ـشكلة صحـية إلا أنه تبين أن معها نقص في فيتامين D .


ثم قام أبوها بنقلها لمـ.ـشفى الكرنتينا ببيروت ، إلا أنهم استقبلوها بإهمال كبير ولم يعتنوا بها أبدا ، حتى تـ.ـوف.ت البنت خلال ساعات قليلة بنصف الليل ولم تقم المشفى باخبار أهلها حتى جائوا في اليوم التالي لينصدموا بالخبر ، ليتبين لاحقاً أن السكر كان مرتفع بشكل كبير عند الطـفـلة، بحسب ما نقل نفس المصدر ... فهل كل هذا الإهمال فقط لإنها لاجئة سورية ؟؟؟ 


كما طلبت المشفى مبلغاً كبيراً من المال " 10 مليون " ليرة لبنانية من أهل الطفلة ، والجدير بالذكر أن 90 بالمئة من العائلات السورية في اللبنان تعيش في فقر مدقع . 


إقرأ ايضاً : محلل عسـ.ـكري يعلق على تحركات السعودية للحل السياسي في سوريا .


علق المحلل العسـ.ـكري والسياسي " العميد احمد الزعبي " على موقف السعودية من الوضع في سوريا والحل الذي تطرقت له لإنهاء الأزمـة السورية .


وقال الزعبي في حديث له مع قناة أورينت " أن المعطيات الحالية تأكد استحالة تطبيع العلاقات بين السعودية وسوريا .


وأكد الزعبي أنه ليس هناك أي معطيات تشير إلى احتمالية تطبيع السعودية مع سوريا .


وقال : " لو أن هناك عودة للعلاقات لشعر بيها بعض السوريين " .


ورأى الزعبي أن موقف السعودية واضح وهي مع " الحل السياسي " كما قال خادم الحرمين الشريفين أن السعودية مع الحل السياسي في سوريا .

google-playkhamsatmostaqltradent