recent
أخبار ساخنة

في الفيديو .. فتاة سورية “كدعة واخت الرجال” اسكتت مواطنين اتراك بحجتها القوية بعد اتهامهم السوريين بالمشاكل الاقتصادية في البلاد

في الفيديو .. فتاة سورية “كدعة واخت الرجال” اسكتت مواطنين اتراك بحجتها القوية بعد اتهامهم السوريين بالمشاكل الاقتصادية في البلاد


 

استطاعت فتاة سورية ان تسكت عدد من الاتراك بحجتها القوية اثناء مقابلة اعلامية وسط الشارع في إحدى الولايات التركية .


و بحسب ما ورد في الفيديو و ترجمناه  فقد نشرت قناة “Ortaya Karışık” التركية على اليوتيوب والتي يتابعها أكثر من نصف مليون شخص مقابلة مع عدد من الاشخاص وسط شارع .


و كان المذيع الذي يجري المقابلة يسأل سيدة تركية عن سبب سوء الاوضاع الاقتصادية لتجيبها ان أحد أهم الاسباب يكمن في وجود اللاجئين السوريين في البلاد .


وما ان تكلمت السيدة التركية عن السوريين حتى ظهرت فجأة فتاة سورية تتكلم اللغة التركية بطلاقة وردت عليها بأن الحكومة التركية لا تدفع لهم رواتب بل تأتي كلها من أوروبا .


و أضافت الفتاة السورية أن المبالغ التي تحصل عليها بعض العائلات السورية من الدول الاوروبية عبر كرت الهلال هي بسيطة جدا و عبارة عن 120 ليرة تركية ولا تكفي شيئا .


في غضون ذلك تدخل بعض المواطنين الاتراك ليدافعوا عن السيدة التركية لكن الفتاة السورية استمرت في دفاعها واستطاعت اسكاتهم جميعهم دون ان يقدموا اي دليل على كلامهم الذي قالوه.


شاهد الفيديو👇👇



شابة تركية تقـ.ـتل والدها بعدة طـ.ـعنات لمجرد تفكيره في الزوجة الثانية !!


قامت إحدى الفتيات بقـ.ـتل أبيها طعـ.ـا بالسـ.ـكين في صدره بعد أن أخبرها بأنه يريد الزواج مرى أخرى في ولاية العثمانية.


حيث أن الحـادثة وقعت في منطقة "كاديرلي" في حي سافرون حيث تعيش (جنة كوركماز) مع اخويها وأبيها بعد أن تطلقت والدتها من أبيها.


و في ساعات المساء اخبرها والدها بأنه يريد الزواج من إمرأة أخرى فغـ.ـضبت و وقع جـدال بينهما وغادرت جنة المنزل ولكنها عادت ومعها سكـ.ـين و قامت بطـ.ـعن والدها عدة طعـ.ـنات قاتـ.ـلة في صـ.ـدره.


نقل الاب المصـ.ـاب الى المشفى ولكن رغم جميع التدخـ.ـلات الطبية لم يستطـيعوا إنقـاذ حيـاته وتم نقـله الى المشـ.ـرحة الشـرعية في الولاية.


و الـقت قــوات الشـرطة القبـض على الفتاة "جنة" وفي ادلائها قالت ( اتذكر الخــلاف الذي نشب بيـننا جيدا ولكنني لا اتذكر ما حدث بعد ذلك!!)

google-playkhamsatmostaqltradent