recent
أخبار ساخنة

جـ.ـرح امرأة في هـ.ـجوم على موكب رئيس بلدية اسطنبول المعارض “إمام أوغلو”

 جـ.ـرح امرأة في هـ.ـجوم على موكب رئيس بلدية اسطنبول المعارض “إمام أوغلو”




 


قام عدد من السكان المحليين بالهجوم على موكب رئيس بلدية إسطنبول الكبرى "أكرم إمام أوغلو" ، الذي حضر حفل وضع حجر الأساس لإحدى المشاريع و قد جرحـ.ـت امرأة اثر ذلك .


وبحسب ما ترجمه موقع ( أخبار البلد)...

فقد حضر رئيس بلدية اسطنبول الكبرى ” أكرم إمام أوغلو” حفل وضع حجر الأساس لمشروع التحول الحضاري في منطقة Eyüpsultan Yeşilpınar.


 وبينما كان “إمام أوغلو” يغادر المنطقة بعد الاحتفال ، احتـ.ـجت مجموعة من السكان المحـ.ـليين وهـ.ـاجمت موكب السيارات الخاص به .



 

 قالت المجموعة أنها لا تريد هدم الحديقة في منطقة المشروع وأرادت إيقاف سيارة إمام أوغلو الرسمية.


و خلال المشـ.ـاجرة سقـ.ـطت امرأة تُدعى “عائشة توبشو” أرادت إيقاف سيارة الحماية الخاصة به وأصيـ.ـبت .


فتحت الشرطة الطريق بإخراج المجموعة المحتـ.ـجة و ابتعـ.ـدت الحافلات الصغيرة وسيارات الحماية ، بما في ذلك أكرم إمام أوغلو ، عن الشارع.


قالت المواطنة ” كوراي أكين” و التي كانت ضمن المحتجين أنهم ردوا على تدمير المنطقة الخضراء والحديقة , قائلة : نعلم أنك تحب أيضًا اللون الأخضر ، ولكن يتم بناء موقع ضـ.ـخم في حديقتنا.



إقرأ أيضا:

السوريون في غازي عنتاب ينعشون قطاع صناعة الأحذية النسائية... التفاصيل 👇




بحسب دراسة أجراها موقع الأناضول فقد شهد قطاع صناعة الأحذية بشكل عام و النسائية بشكل خاص في ولاية غازي عنتاب في جنوب البلد انتعاشا عقب قدوم مصنعي الأحذية السوريين إليها...




فقد ساهم وجودهم بشكل إيجابي في زيادة صناعتها بحرفية و اتقان الأمر الذي سبب ازدياد في الطلب عليها






 و الجدير بالذكر أن العمال السوريون يغطون النقص في قطاع صناع الأحذية النسائية في غازي عنتاب، التي تعتبر من أهم مراكز صناعة الأحذية وتصديرها في تركيا. ( Zuhal Kocalar - وكالة الأناضول )




شهد قطاع صناعة الأحذية النسائية في ولاية غازي عنتاب التركية (جنوب) انتعاشا عقب قدوم مصنعي الأحذية السوريين إليها، ومساهمتهم في زيادة صناعتها.








 ويغطي العمال السوريون النقص في قطاع صناع الأحذية و يحتلون مراتب كثيرة في السوق التجاري لا سيما على صعيد الأحذية بل و على صعيد سوق الألبسة ايضا.






فقد شكل اليوم السوريون في سوق العمل حلقة وصل بين الزبائن العرب و التجار الأتراك و أصبحوا جزأا لا يتجزأ من التجارة فيه.

google-playkhamsatmostaqltradent