recent
أخبار ساخنة

إن لم تستحِ فافعل ما شئت...سخرية واسعة من مذيعات تلفزيون أسد بعد انتقادهن”ظاهرة التسول في اوروبا” !!

 إن لم تستحِ فافعل ما شئت...سخرية واسعة من مذيعات تلفزيون أسد بعد انتقادهن”ظاهرة التسول في اوروبا” !!



 

فتح سوريون مؤيدون لنظام أسد الـ.ـنـ.ـار على مذيعات بتلفزيون أسـ.ـد انتقـ.ـدوا ظاهرة التسول في أوروبا..



 ولم تطرق المذيعات إلى الحديث عن الفـ.ـقر المذقع والتسول الذي يملأ شوارع مناطق سيـ.ـطرة نظام أسد.


وبثت إحدى قنوات أسد الفضائية يوم أمس حلقة من برنامج صباح الخير الذي تقدمه عدة مذيعات وشكل عنوان الحلقة عن موضوع التسول في الصين مادة دسمة للانتـ.ـقاد والسـ.ـخرية من شريحة واسعة من جمهور المؤيدين على مواقع التواصل.


ومعظم الانتـ.ـقادات طـ.ـالت كلام إحدى المذيعات التي نسيت نفسها اندمجت جيدا و نسيت نفسها و بدأت بالتحدث عن التسول في أوروبا وكأن سكان مناطق اسد لا يعرفون الفـ.ـقر ومعظمهم لا يعيش على التـ.ـسول.



 

وقالت المذيعة ( أوروبا واحدة من الأماكن يلي فيها نسبة تسول كتير كبيرة، أختي بتـ.ـقلي أنت بتفكري أوروبا وياي شو حلوة، لا فيها تسول كتير).


لتنهال بعد الحلقة مباشرة النيـ.ـران من الموالين على المذيعات وعلى تلفزيون أسد و وسائل إعلامه الذين يعيشون بكوكب آخر على حد تعبيرهم.


و تم رصد نماذج من التعليقات المنتقدة والساخرة للمذيعات المواليات، من أبرزها، ” مو أسخف من المذيعات غير معد البرنامج”، و” الحقيقة موضوع بمحلو مفكرين حالن عايشين بألمانيا وعم يحكو عن الظاهرة المنتشرة بشـ.ـدة بسوريا”، ليقول آخر أيضا أن( التلفزيون السوري عدد موظفيه أكثر من عدد مشاهديه).


ومن أبرز التعليقات السـ.ـاخرة” الله يجزيكي الخير منيح نبهتينا”، و “خلص ح نحجز عالشام ونرجع لأن هون ماعاد نتحمل هدول المتسولين”، و “اي صح…وبسوريا الكل بسوق رانج روفر وبياكلو بمعالق دهب..و وجع نشالله” و ” معقول تركتوا قضية تزاوج أنثى البطريق بالقطب الشمالي ! ياعيـ.ـب الشوم من أهم وأعمق القضـ.ـايا هيدي” و”تركت جوزها مبطـ.ـوح وراحت داوي ممدوح ياعمي تعوا شوفوا المصـ.ـايب عنا”.


و رغم أن الحديث “جر حديث”، كما قالت المذيعات قبل أن يصلن إلى التسول في أوروبا إلا أنهن، لم يصلن أبداً إلى درجة الحديث عن ظاهرة التسول في مناطق سيطـ.ـرة نظام أسد، و التي تضـ.ـاعفت عشرات المرات بالاخص خلال السنتين الأخيرتين.


وكان “برنامج الأغذية العالمي” قال في 11 من آذار الماضي، إن السوريين يعيشون “في أسـ.ـوأ ظـ.ـروف إنسـ.ـانية” يتعـ.ـرّضون لها منذ عشر سنوات، مؤكداً أن 12.4 مليون شخص يعـ.ـانون من انعدام الأمـ.ـن الغـ.ـذائي في سوريا.


و الجدير بالذكر أن ممثلة منظمة الصحة العالمية في سوريا "أكجمال ماجتيموفا" أكدت في شهر حزيران الماضي أن سوريا الآن من أكثر الدول فقرا في العالم..

حيث أن أكثر من 90 بالمئة من سكان سوريا يعيشون تحت خـ.ـط الفـ.ـقر و الذي يبلغ دولارين.

google-playkhamsatmostaqltradent