recent
أخبار ساخنة

ضربوه ثم سرقوا ما لديه و القوه في النهر تفاصل اعتداء على شاب سوري في اسطنبول...

 ضربوه ثم سرقوا ما لديه و القوه في النهر تفاصل اعتداء على شاب سوري في اسطنبول...



تناقلت وسائل إعلام محلية اليوم فيديو يوثق الاعتداء على شاب سوري في ولاية اسطنبول التركية من قبل شبان اتراك.


 وفقا لما ورد فقد وقعت الحادثة في منطقه "بهجهلي افلار" في اسطنبول واعترض فيها اربع مواطنين اتراك طريق مواطن سوري.

حيث كان السوري يستقل سيارته أوقفه الاشخاص الاربعه وسالوه ما اذا كانت السياره للبيع وطلبوا منه ان يركبوا معه ليحربوا السياره .



وبعد سيرهم لمسافه تقرب 200 متر اشهر احد الاشخاص الاربعه مسـ.ـدسا و هدد السوري بان لا يتحرك... و أخذوه بعدها الى جوار النهر في المنطقه.


وهناك قاموا بسرقه نقوده البالغه 5700 ليره بالاضافه لسرقه ساعته وسلسال ذهبي كان برقبته لينهالوا عليه بعدها لالضرب مع سؤالهم من اين تأتي بكل هذه النقود .


ومع انتهائهم من ضربه قاموا بالقائه في مجرى النهر و قام بالحاق الضرر بسيارته واثناء ذلك التقط احد المواطنين من شباك منزله فيديو للحادثه ليصل الى منصات التواصل الاجتماعي منها الى السلطات التركيه .


لتتحرك السلطات بعدها القاء القبض على المعتدين...

فقد قبضت السلطات التركيه على ثلاث اشخاص منهم وبقي الرابع وفارون وقد تم زجهم في السجن.



هذا ووجه المدعي العام اليهم عدتهم وطالب بسجنهم لمده تصل الى 33 سنه وسته اشهر بعد عن اضافه الى التهم تهمه محاوله الشروع بالقتل لا سيما بعده انا القوه في النهر من مسافه عاليه.


الا ان المواطن السوري المعتدى عليه رفض تقديم شكوى في حقهم وطالبهم بان يتعهدوا بعدم الاعتداء عليه مره اخرى ولا يزال ثلاث اشخاص في السجن الى الان (في الحق العام ).



والجدير بالذكر ان الحادثه تعود الى شهر يوليو تموز من العام المنصرم 2020 وقد اعاد وسائل الاعلام نشرها مع عودة ظهور فيديو الاعتداء .

google-playkhamsatmostaqltradent