recent
أخبار ساخنة

في مشهد قاسـ.ـي..أم ترمي طفـ.ـلها في القمامة..




قامت فرق الشرطة التركية بإلقاء القبض على امرأة رمت مولــ.ـودها الجديد في حــ.ـاوية القمـامة بولاية إسطنبول خـوفا من اكتـشاف أهـلها لأمـرها .


ويذكر أن الحـادثة وقعت في منطقة "غازي عثمان باشا" عندما أبلغ المواطنون الذين سمعوا أصـوات بكاء الطفل الرضـيع من القمـامة الشـرطة والفرق الطبية.


تفحصت فرق الشـ.ـرطة التي حضرت لقطات الكاميرا الأمنـ.ـية، و ألقــت القـبض على المــرأة في وقت قــصير.


 و علم أنها بررت أنها رمـ.ــت الطـفل لأنها انجـبته دون علـم أهـلها، وأنها خـشيت من فعل والدها .


واضافت أنها أنجـبت في الليل ومع أول ضوء من الصباح ، لــفّت مولــودها الجديد بالحفـاضات وخـرجت وعندما اقتـربت من حـاوية القـمامة بالقرب من منزلها ألـقـ.ـته فيها .


أخذت فرق الشرطة الطــفـ.ـل من القـمامة وسلـمته إلى الفرق الطبية، ثم نقل الطـ.ـفل إلى المشفى بواسطة سيارة إسـعاف وعـولج، فيما تم اعتقــ.ـال الأم .


شاهد الفيديو👇



قامت إحدى الفتيات بقـ.ـتل أبيها طعـ.ـا بالسـ.ـكين في صدره بعد أن أخبرها بأنه يريد الزواج مرى أخرى في ولاية العثمانية.


حيث أن الحـادثة وقعت في منطقة "كاديرلي" في حي سافرون حيث تعيش (جنة كوركماز) مع اخويها وأبيها بعد أن تطلقت والدتها من أبيها.


و في ساعات المساء اخبرها والدها بأنه يريد الزواج من إمرأة أخرى فغـ.ـضبت و وقع جـدال بينهما وغادرت جنة المنزل ولكنها عادت ومعها سكـ.ـين و قامت بطـ.ـعن والدها عدة طعـ.ـنات قاتـ.ـلة في صـ.ـدره.


نقل الاب المصـ.ـاب الى المشفى ولكن رغم جميع التدخـ.ـلات الطبية لم يستطـيعوا إنقـاذ حيـاته وتم نقـله الى المشـ.ـرحة الشـرعية في الولاية.




و الـقت قــوات الشـرطة القبـض على الفتاة "جنة" وفي ادلائها قالت ( اتذكر الخــلاف الذي نشب بيـننا جيدا ولكنني لا اتذكر ما حدث بعد ذلك!!)

google-playkhamsatmostaqltradent