recent
أخبار ساخنة

عجوز تركي ثمانيني يتحـ.ـرش بفتاة تبلغ من العمر 12 عاما .. تلقطه كاميرات المراقـ.ـبة و يحدث ضـ.ـجة عـ.ـارمة في تركيا ( فيديو)

عجوز تركي ثمانيني يتحـ.ـرش بفتاة تبلغ من العمر 12 عاما ... تلقطه كاميرات المراقبة و يحدث ضـ.ـجة عـ.ـارمة في تركيا (فيديو).


الفيديو بآخر المقال:

تناقلت وسائل اعلام تركية، فيديو يظهر عجوز يبلغ من العمر 85 عاما يتـ.ـحرش بفتاة قاصـ.ـرة في احدى الماركتات بولاية قونيا. 


وبحسب ما ترجم ورصد موقع أخبار البلد، أن الفيديو المنشور أظهر العجوز الذي يبلغ من العمر 85 عاما وهو يتـ.ـحر ش بالفتاة الصغيرة.


وبحسب الاعلام التركي أن الفيديو المصور وقـ.ـعت أحـ.ـداثه في ولاية قونية وبالتحديد في منطقة اكورين، حيث قام العجوز بضـ.ـم الفتاة وتقـ.ـبيلها.


حيث أن اهل الفتاة قاموا بتقديم شكـ.ـوة بحق الجـ.ـاني كما طالبوا السلـ.ـطات بإنزال أشـ.ـد العقـ.ـوبات على المتـ.ـحرش.


ويذكر أن الفتاة تبلغ من العمر 12 عام و قد أحدث الأمر ضـ.ـجة كبيرة في تركيا.


شاهد الفيديو 👇👇 بآخر المقال 


...........................................................................


إقرأ أيضا: أسرع من الصوت...نقطة تحول فارقة في عالم الطيران تبهر إحدى الشركات الأمريكية العالم بها 


قالت شركة يونايتد إيرلاينز أنها تنوي التعاقد مع شركة "Boom Supersonic" لشراء طائرات ركاب يمكنها التحليق بسرعة خيالية تصل إلى 1300 ميل في الساعة.


في خطوة قد تحدث نقلة في عالم الطيران.


و تشمل الصفقة مع Boom Supersonic، التي تتخذ من مدينة دنفر الأمريكية مقراً لها، شراء 15 طائرة من طراز “Overture”، مع احتمالية إضافة 35 طائرة أخرى إلى الصفقة.


و قد قالت صحيفة "الإندبندنت البريطانية" في تقرير، إن شركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية تخطط لشراء 15 طائرة أسرع من الصوت يمكنها اختصار زمن الرحلة من نيويورك إلى لندن إلى النصف لثلاث ساعات و نصف فقط.


تتوقع الشركة أن تحلق أولى تلك الطائرات الخارقة عام 2026 ، فيما قد يبدأ استخدامها لنقل المسافرين والركاب بعد ثلاث سنوات في العام 2029.


وقالت شركة يونايتد إيرلاينز إن الطائرة Overture تتميز على كل الطائرات المصنعة إلى الآن في أنها ستستخدم وقودا مستداما بنسبة 100 بالمائة،لذا ستكون أول طائرة تجارية كبيرة لا تصدر انبعاثات كربونية .


و بينت الشركة الأمريكية أن هذه الخطوة تكون بمثابة قفزة إلى الأمام في إعادة سرعات تفوق سرعة الصوت للطيران لاسيما أن سرعة الطائرة الجديدة تعادل ضعف سرعة طائرات الركاب النفاثة اليوم.


google-playkhamsatmostaqltradent