recent
أخبار ساخنة

فتاة تبلغ من العمر 14 عاما تنـ.ـتحر بعد أن اغتصـ.ــبها 5 أشخاص و نشروا صورها...حاد.ثة تهز بلجيكا.




في بلجيكا أقدم 5 شبان على اغتـ.ـصاب فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً و قاموا بتصوريها صور مشـ.ـينة ورفع الصور إلى الإنترنت ما دفع الصغيرة المسكينة إلى الانتـ.ـحار.

 وبحسب وسائل إعلام بلجيكية فقد قبضت السلطات البلـجيكية على الأشخاص الخمسة في بلجيكا بتهـمة اغتـصـ.ـاب جمـاعي .


وأفادت المصادر المذكورة أن الصور قد نُشـرت على الأنترنت يوم أمس الأربــعاء ما دفع الضـ.ـحية للانتـ.ـحار بعد أربعة أيام من اليوم الذي وقع فيه الحــادثة .


وبحسب تقارير إعـلامية بلجيكية، فقد بدأت الحـ.ـادثة عندما رتبـت الفـتاة للقـاء صـديق لها في مقـ.ـبرة في مدينة غيـنت في 15 مايو/ آيار.


لكنها فوجأت أنه حضـر مع مع أربعة من أصدقائه و اعتـ.ـدوا عليها، كما قاموا بتصويرها صور مشـ.ـينة و حملوها على وسائل التواصل الاجتماعي.


و قال والد الضــحـ.ـية لصحيـفة "هيت نيووسبـلاد" البلجـيكية أن هذه الصـور كانت القـشة الأخـيرة بالنسـبة لبنتي .. لقد انـهار عالـمها كله.


هذا وقال ممـثلو الادعـاء إن ثلاثة من المشـتبه بهم، قُـصـر، قد تم احتـ.ـجازهم في منشـأة للشـباب، بينما ألـقي القبـض على الشــابين الآخرين، اللذين يبلــغان من العمر 18 و 19 عاما، وقد مـثلوا أمام المحـكمة يوم أمس الأربــعاء.

 

وأكد الإدعاء العام أنه تجري التحقـيقات معهم بشأن “تهـم وقـعت قبل وقت قصـير من وفـاة المعتدى عليها.


وقد لاقت الحادثة تفـاعل كبير من السيـاسيين البلجـيكيين، إذ تعهـدت وزيرة الدولة لشــؤون المسـاواة، "ساره شليتز"، باتخـاذ إجــراءات صــارمة لمنع نشر صـور الاعـ.ـتـداء الجـنـ.ـسي على الإنتـرنت.


وقالت إن “مــثل هذه الصــور على وسائل التواصل الاجتماعي عدا عن أنه أمرا لا يطـاق، بل غـير قـانوني أيضاً، ببـسـاطة لا ينـبغي أن يحدث هذه الأمـر على الإطـلاق”.


وأضـافت أن فريقها سيلتـقي بممثلي شـركات وسائل التواصل الاجتماعي لمنــاقشة تعديل سـياساتها المتعـلقة بمثل هذه الصور.


وقد غرد وزير العدل البلجيكي، "فينـسينت فان كويكنبورن"، على تويتر إنه أمر”مـروع..تعـجـز الكلــمات عن التعـبير.


ودعا ضـ.ـحايا "العــ.ـنـف الجـ.ـنـ.ـسي" لعدم التردد و تقديـم شـكـاوى”، مشــيرا إلى أن المســاعدة متـاحة وأن النـظام القـضائي “سيبذل قصـارى جهده”لملاحقة  الجـ.ـناة و محاسبتهم على ما اقترفوه ، وخص بالذكر أولئك الذين نشـروا صـور الاعـ.ـتـ.ـداء الجـ.ـنـ.ـسي.


و أشارت الخبيرة في مجال المسـاواة بين الجـنـ.ـسين، "ليسبيت ستيفـنز", ل "أر تي نيوز"،أن ظاهرة الاعـ.ـتداء الجنـ.ـسي ليست حالة جديدة في البلاد و ذكرت أنه يتم الإبــلاغ عن حوالي 200 حـالة اغتـ.ـصاب جـمـاعي في بلجـ.ـيكا كل عـام و هذا غير الكثير من الحالات التي لا يتم الإبلاغ عنها.


إقرأ أيضا : السلطات تجمد أموال الفنان المصري محمد رمضان ( نمبر ون) فما القصة؟؟.



نشر اليوم الفنان المصري "محمد رمضان"، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام وفيس بوك"، الخميس، فيديو أعلن من خلاله أنه تلقى اتصالًا من أحد البنوك، تم إبلاغه فيه أنه تم التحفظ على أمواله الموجودة في البنك.



و قال أنه تلقى الخبر بصدر رحب، وقال لمن اتصل به إنه كإنسان ينتمي للطبقة الشعبية غالبا ما يحتفظ بأموال في منزله بنفس القدر الذي يحتفظ بها في البنك.

 و أشار أنه هو وأمواله تحت أمر بلده مصر.


ما هي أسباب تجميد أموال محمد رمضان؟


و أشارت مصادر أن التحفظ على الأموال يرجع لتنفيذ حكم قضائي خاص بقضية الطيار الراحل "أشرف أبو اليسر" الحاصل على حكم بالتعويض بلغ قيمته 6 ملايين جنيه مصري،و في قضية أخرى تعويض بـقيمة 25 مليون جنيه.


 و قد وجهت إحدي الجهات القضائية أوامرا إلى إدارة إدارة البنك بالحجز.


و أشارت المصادر أن ذلك أتى بعد إصدار المحكمة الاقتصادية للبنك التجارى الدولى "cib"، من أجل تنفيذ الحكم والحصول على التعويض.


و قد أثار الأمر شماتة البعض و سخرية آخرين غيرهم...

و قد علق أحدهم بمقطع من أغنية لمحمد رمضان "إنساي" معلقا ( مصاري محمد رمضان النهاردة).


شاهد الفيديو الذي نشره محمد رمضان👇👇


إقرأ أيضا : هل ستكون تصريحات اثيوبيا الاخيرة الشرارة التي ستبدأ حـ.ـرب الماء...


صرح رئيس الوزراء الإثيوبي "آبي أحمد" أن بلاده ستبني 100 سد مائي صغير ومتوسط الحجم في السنة الجديدة.


الأمر الذي أثار غضب المصريين لا سيما أن قسم كبير من المناطق التي تقع على نهر النيل يعتمد قاطنوها بشكل كبير على الزراعة في معيشتهم هذا غير احتياج مصر لمياه الشرب الذي يغطي النيل قسم كبير منه.


 و بدورها استنكرت السلطات المصرية تصريحا آبي أحمد و اعتبرت أنها ضاربة بقواعد القانون الدولي والتي تنظم الانتفاع من الأنهار الدولية والتي تفرض على إثيوبيا احترام حقوق الدول الأخرى الواقعة على هذه الأنهار وعدم الإضرار بمصالحها" ضاربة إياها بعرض الحائط.


هذا و قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، "أحمد حافظ"، في بيان أصدرته الوزارة يوم الاثنين الماضي، (إن " دولة مصر ترفض ما جاء في تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي... حول نية إثيوبيا بناء عدد من السدود في مناطق مختلفة من البلاد)، مؤكدا على أن هذا التصريحات تكشف عن سوء نية إثيوبيا وتعاملها مع نهر النيل وغيره من الأنهار الدولية التي تتشاركها مع دول الجوار وكأنها أنهار داخلية تخضع لسيادتها ومُسَخرة لخدمة مصالحها فحسب.

و أشار وزير الخارجية المصري أن "مصر لا تنكر حق أي دولة من دول حوض النيل في إقامة مشروعات مائية واستغلال موارد نهر النيل من أجل تحقيق التنمية لشعوبها الشقيقة ما لم تكن هذه المشاريع ستضر بمصر أو شعب مصر . 

و كان رئيس الوزراء الاثيوبي قد قال، مساء الاثنين المنصرم، أن بلاده ستبني أكثر من "100 سد مائي صغير ومتوسط الحجم"، في أماكن مختلفة من بلاده، في السنة "المالية الجديدة القادمة"، .


و يذكر أن موقف السودان ليس بعيدا عن موقف مصر فالجدير بالذكر أن العلاقات بين أديس أبابا والقاهرة والخرطوم بسبب قضية سند النهضة الإثيوبي و الذي بدأت أثيوبيا عملية الملأ الثاني له و ذلك وسط تخوف من المراقبين من اندلاع حرب مائية تكون الدول الثلاث المذكورة هي أطرافه


إقرأ أيضا :حادثة تهز "مصر" زوجة تـ.ـذبـ.ـح زوجها و تقـ.ـطع عضـ.ـوه الذكـ.ـري لانه تزوج عليها....



 تناقلت بعض المواقع المصرية جريـ.ـمة قـ.ـتل وقعت في محافظة الجيزة المصرية قبل اسبوع تقريبا. 


و بحسب المصادر أن النيابة العامة لم تستطع حل ملابـ.ـسات الجريـ.ـمة في البداية  إلا أنها توصلت إلى أن الجـ.ـاني زوجته.


حيث أن الزوجة اعترفت في التحقيقات أمام النيابة العامة بـ.ـقتـ.ـل زوجها...

اذا أنها بعد أن علمت زواجه من إمرأة أخرى فقررت الانتـ.ـقام منه فقامت بقـ.ـطع رأسـ.ـه و ألقته إلى الشارع وقطـ.ـعت عضـ.ـوه الذ.كري بعدها. 


وأشارت الزوجة إلى أن المجـ.ـني عليه زوجها كان صاحب قوة جنـ.ـسية مفرطة وفوق هذا يتناول المنشـ.ـطات الجنـ.ـسية ويطلب منها الجمـ.ـاع مرتين في اليوم، و هو ما اتعبها حتى بدأت ترفضه.


و أضافت: أنها عندما رفضت الجـ.ـماع مرتين تزوج عليها من امرأة أخرى لإشباع رغباته الجنـ.ـسية.


إلا أنها عندما علمت بذلك أمسكت سكـ.ـينًا وفصلت رأسه عن جسده وهو نائم وقطـ.ـعت عضوه الذكري.


وقد قررت النيابة حبـ.ـسها على ذمة التحقيق و قد جدد قاضي المعارضات حبسها مدة 15.


وبحسب النيابة فقد أخذت الجـ.ـانية إلى مسرح الجريـ.ـمة لإعادة تمثيل جريـ.ـمتها ،و بعدها تم إعادتها إلى محبـ.ـسها و تم إرسال الجـ.ـثة إلى الطب الشرعي لتشريـ.ـحيها من أجل معرفة أسباب الوفـ.ـاة.


إقرأ أيضا : بدون اي رأفة أو رحمة..اب يربط ابنه و يدهن جسمه بالعسل و يتركه فريسة للحشرات.


فتحت النيابة العامة في مصر تحقيقا مع أب عذب ابنه في محافظة القليوبية شمال مصر.


فحسب وسائل إعلام مصرية ( أن أم من مدينة القيلوبية قدمت شكوى للنيابية العامة ضد زوجها الذي يعامل ابنها بشكل عنيف جدا و يهددها بسمعتها اذا تكلمت لأحد بذلك.


 و قد أوضحت أنها لا تستطيع إنقاذ ابنها منه وطلبت الحماية العاجلة لها ولابنها.


هذا و قد تحركت النيابة الإنقاذ الصغير من عذاب أبيه و قد تم إعتقال الوالد.


و قالت مصادر، أن نيابة شبين القناطر بمحافظة القليوبية ما زالت تحقق في الواقعة بعد إخطارها بالبلاغ،


 أثار الخبر غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما بعد انتشار استغاثة الام (أب يعامل ابنه بعنف شديد ولا أستطيع أن أعمل أي شيء، يهددني بتشويه سمعتي، أرجوكم المساعدة والحماية منه، هي طريقة عقابه معانا أنا وابني يضرب ضرب شديد ويربط ثم يرميه فوق السطح ودهن جسمه عسل أسود علشان الحشرات تاكل جسمه، هذا الطفل عمره 6 سنوات ونصف، أرجو المساعدة ومكان أعيش في أنا وأولادي).


 و قد انتشرت صورة للطفل و هو بحلة مزرية و مربوط بعامود خشبي و ملقى على السطح.


و وفق مصادر مطلعة على التحقيقات، فإن الأب لا يزال محتجزا على ذمة التحقيق، في حين سيعرض الطفل على الطب الشرعي لبيان حجم ونوعية الإصابات التي لحقت به. 


 لقاء عاجل للرئيس التركي رجب طيب اردوغان يتحدث فيه عن العلاقات الامريكيه التركيه ( اجتماع قريب بين رئيس البلدين).


إقرأ أيضا في لقاء صحفي للرئيس التركي رجب طيب اردوغان قبيل الاجتماع المرتقب بين اعضاء حلف الناتو .


و أدلى اردوغان بعدة تصريحات جاء من جملتها:


أردوغان : سنلتقي الرئيس الامريكي جو بايدن في قمه دول الناتو للتباحث في عدد من الملفات


أردوغان : تمت اراء تنتقد تعاطي واشنطن معنا بخصوص ارمينيا لكنها لا تصغي اليها 


أردوغان : نرفض تماما تدخل الاداره الامريكيه في خلافنا مع ارمينيا


أردوغان : من يتخذ قرارات ضد تركيا فسر حليفه مهمه الله لقد عملنا مع ادارات امريكيه جمهوريه وديمقراطيه مختلفه لكن العلاقات بيننا لم تصل الى التدهور الحالي ولا نعرف لماذا تدعم الولايات المتحده وكانها محاميه الدوله الارمنية


أردوغان : العديد من الكتاب والصحفيين الامريكيين كتب وابحاث وكتب حول احداث عام 1915 وساند الروايه التركيه لكن الادارات الامريكيه المتتابعه لا تصغي اليهم وتغض الطرف عن وجهات النظر التي تعطي الجمهوريه التركيه حقك


أردوغان : لقد اثبتنا بالوثائق ان التنظيميه ypg الارهابي هو امتداد لتنظيم pkk


أردوغان : ملاحظه النعم التنظيمات الارهابيه مستمر في عهد اداره بايدون


أردوغان : واشنطن تقدم الدعم اللوجستي للتنظيمات الارهابيه المعاديه لتركيا 


أردوغان : ان كنا حلفاء في الناتو فلماذا تتبعون أساليب لا تتناسب مع التعامل الحلفاء و الشركاء ( مخاطبا أمريكا)


أردوغان : (بخصوص اللقاء المرتقب مع بايدن )سنساله عن سبب توتر العلاقات التركيه الامريكيه الى هذا الحد


أردوغان : نحن لم نحصل على منظومه اس 400 من فراغ داخل حصلنا عليها لاننا نحتاج اليها لا يحق لتركيا حماية نفسها.


أردوغان : تركيا دوله قويه و سنصبح قريبا في مصاف الدول الخمس الكبار داخل الناتو وعلى الجميع ان يعلم ذلك و يتعامل على اساسه.

google-playkhamsatmostaqltradent