recent
أخبار ساخنة

الغارديان البريطانية : أردوغان من أقـ.ـوى الزعماء الذين سيكتبون التاريخ في 2021

الغارديان البريطانية : أردوغان من أقـ.ـوى الزعماء الذين سيكتبون التاريخ في 2021 



نشرت صحيفة الغارديان البريطانية تقريراً اعتبرت فيه أن عام 2021 سيكون عصر الرئيس التركي " أردوغان " حيث أنه سيكون من أبرز الزعماء الذين سيكتبون التاريخ عام 2021 . 


أردوغان سيكون جزء من تاريخ 2021 : 



وبحسب ما نشرت الصحيفة فإن عام 2021 هو عام هاماً ومميزاً لتركيا بقيادة رجب طيب أردوغان ، مؤكدة أن تركيا بقيادة أردوغان ستزيد من نفوذها في القوقاز والبلقان وسوريا وليبيا خلال هذا العام . 


وذلك عن طريق العمليات العسـ.ـكرية التي تقوم بها تركيا في هذه الدول . 


وأضاف التقرير أن هناك أمر مفاجئ من المتوقع حدوثه وهو أن تركيا من المحتمل أن تقارباً جديداً يلوح بالأفق بي تركيا وكل من السعودية والامارات . 


حيث أن أردوغان هو الذي يسعى لتحسين العلاقات مع الكثير من الدول ومن أهمها السعودية والأمارات . 


وأضاف أن أردوغان سيمضي قدماً لاستعادة العلاقات مع الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودول الاتحاد الأوربي ، وذلك لصرف أنظار شعبه عن تـ.ـأزم الأوضاع الاقتصادية في الداخل . على حسب زعمهم . 



............................................................................

بعد النجاح المبهر ... صـ.ـاروخ تركي متطور والرئيس أردوغان ينشر فيديو للحظة إطلاق الصـ.ـاروخ ... شاهد الفيديو . 



أعلن الرئيس التركي عن نجاح عسكري جديد صنع في تركيا ، حيث أن آخر الأختبارات العسكرية التي أجريت للصـ.ـاروخ " أطمجة " محلي الصنع المضـ.ـاد للسفن .


كما نشر أردوغان على حسابه على تويتر مقطعاً مصوراً لعملية إطـ.ـلاق الصاروخ وإصـ.ـابة الهدف بدقة ، كما وصف أردوغان الصاروخ بـ " السـ.ـيف الفولاذي " كما تمنى النجاح للقـ.ـوات البحرية المسـ.ـلحة . 


شاهد الفيديو آخر المقال ... 




تصريح قـ.ـوي جديد للرئيس التركي أردوغان يتحدث فيه عن عودة السوريين لبلادهم 



صرح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في قمة " عملية التعاون " أن بلاده لا تتلقى الدعم المادي الكافي لحماية السوريين اللاجئين في تركيا ، كما أنها لا تملك الدعم المادي الكافي لإعادتهم إلى بلادهم . 


وقال أردوغان أن تركيا هي الملاذ الآمن لما يقارب 4 ملايين لاجئ منهم ما يقارب 3.7 مليون سوري يعيشون داخل الأراضي التركية . 


وأكد الرئيس التركي أن تركيا تقدم الدعم لأكثر من 9 مليون شخص ، منهم اللاجئين السوريين في الشمال السوري في مدينة إدلب وريف حلب . 


وأضاف للأسف لا نتلقى الدعم الكافي من المجتمع الدولي للملفات التي تتعلق بالهجرة الغير نظامية وحماية اللاجئين في تركيا والشمال السوري ، إن الحمل كبير ويجب على الجميع أن يتحمل المسؤولية . 

google-playkhamsatmostaqltradent