recent
أخبار ساخنة

عامل بالمطار يتـ.ـحرش بفتاة مصرية و الضـ.ـحية تعلق ( صور جسـ.ـمي وحصل على حاجة مش من حقه )...حـ.ـادثة تهز مصر

عامل بالمطار يتـ.ـحرش بفتاة مصرية و الضـ.ـحية تعلق (المتهم صور جسـ.ـمي وحصل على حاجة مش من حقه) ... حـ.ـادثة تهز مصر.



اضحت المصرية "بسمة بشاي" الترند الاول في مصر بعد أن كشفت تفاصيل تعرضها للتـ.ـحرش داخل مطار القاهرة من قبل أحد العاملين فيه.


وكان للواقعة صدى كبير بين مسخدمي مواقع السوشيال ميديا، الذين طالبوا بمحـ.ـاكمة الموظف في أسرع وقت.


وكانت قد كشفت البلوجر المصرية بسمة بشاي، تفاصيل ما الحادثة التي وقعت داخل صالة المطار في فيديو نشرته عبر حسابه على "أنستقرام"، وهي تنهار من البـ.ـكاء.


حيث إنها في أثناء انتظارها بطابور الحقائب بعد عودتها من لبنان إلى القاهرة رفقة صديقاتها وأزواجهن لاحظت إحدى صديقاتها رجلا يصورها من الخلف، ما جعلها تنهار باكـ.ـية وتطلب المساعدة من الأشخاص المتواجدين وأفراد الأمـ.ـن المتواجدين داخل صالة الوصول بالمطار.


وبينت  أن أمـ.ـن المطار ألقوا القبـ.ـض على الموظف المتـ.ـحرش وتحفـ.ـظوا عليه داخل إحدى الغرف  في المطار، لافتة إلى أنها ظلت متواجدة داخل الغرفة رفقة حوالي 12 رجلا، بينهم زوجها وزوج صديقتها، جميعهم يبحثون في هاتف المتـ.ـحرش، ما جعلها تدخل في حالة نفسية سيئة، وتبكي ما اضطرها لارتداء ملابس زوجها الطويلة في محاولة منها لمنع المحيطين من النظر إليها.



كما اضافت أنه بعد البحث المستمر على هاتف المتحـ.ـرش، وجدوا عليه عددا كبيرا من صور فتيات أخريات كان يتعـ.ـقبهن ويصورهن من الخلف أيضاً، و تحفظ عليه رجال الشـ.ـرطة، واكملوا التحـ.ـقيق معه.


والجدير بالذكر ان الفيديو الذي نشرته بشاي انتشر كالـ.ـنار في الهـ.ـشيم على مواقع التواصل وسط مطالبات بانزال اشد العقـ.ـوبات بالمتحـ.ـرش .


هذا و من جهتها، أعلنت شركة ميناء القاهرة الجوي في تصريح لها، "انه تم إيقاف العامل اعتباراً من اليوم  كما سحب تصريحه الجمركي لحين الإنتهاء من التحقـ.ـيقات بواسطة الجهات المعنية،كما أكدت في تصريحيها أنها تحرص على سلامة جميع الركاب المرتادين للمطار وأنها لا تتهاون في محاسبة أي متجـ.ـاوز أو مقـ.ـصر في تأدية الواجب من جميع العاملين.


وبحسب مصادر فان النيابة قد استـ.ـجوبته "فيما هو منسوب إليه من تعرضه للمـ.ـجني عليها في مكان عام و التقاط صورتين لها بهاتفه المحمول دون رضاها، تظهر فيهما مواضع من جسدها بقصد الحصول على منفعة ذات طبيعة جنـ.ـسية، الا انه انكر وادعى التقاطه الصور رغبةً في توثيق الزحام الذي كانت فيه المجـ.ـني عليها لعرضه على مدرائه و عند سؤاله عن باقي الصور ادعى عدم علمه عن كيفية وصولها الى هاتفه".


و بعد اثبات التهـ.ـمة على الجـ.ـاني تم الحكم على الجـ.ـاني بالحـ.ـبس لثلاث سنوات مع الشغل والنفاذ و تغـ.ـريمه مبلغ 20000 جنيه بتهمة انتـ.ـهاك حرمـ.ـات الحياة الخاصة للمـ.ـجني و تصويرها صور ذات طابع جنـ.ـسي .


ومن جهتها شكرت بسمة بشاي الجهات المختصة التي تحركت بسرعة لاخذ حقها و قالت انها سعيدة لسرعة صدور الحـ.ـكم خاصة ان الحكم جاء سريعا و لم يتجاوز 4 ايام.

..................................................................................

لأنها تطلقت...سيده تركيه تحتفل بالطبل و الزمر(صور)


تناقلت بعض الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي،خبرا مفاده إقامة سيدة تركية احتفالا بالطبل و الزمر على إثر طلاقها من زوجها.



 و قد جرت القصة في ولاية أضنة التركية، و قد وصفت السيدة الأمر بالانتصار بعد دعوى بينها وبين زوجها استمرت عامين.

و الجدير بالذكر أن زواجهما استمر لأكثر من 18 عاما،كما أنهم انجبا  طفلين لكنهما لم يتوافقا مع بعضهما بحسب قولها.


و قد أثار الأمر موجة من السخرية لدى بعض السوريين و كما رجح بعضهم أنها أطلقت من أجل الحصول على نصف ممتلكات الزوج و ذلك لأن القانون التركي ينص على حصول الزوجة على نصف ممتلكات الزوج بعد الطلاق.

و علقت أحداهن على الأمر(عم تحتفل لانو اخذت نص ممتلكات زوجها مو عشان الطلاق على كل حال طلاق الدهر يارب بالتوفيق)


كما علقت أخرى(حسبي الله ونعم الوكيل 

الله اعلم شو عامل فيها لحتى مبسوطة هالقد)


و قال آخر (ما بتعرف مين الظالم ومين المظلوم

بعد 18سنة الأنفصال أصعب بكتير من الأنفصال ببداية الزواج)


شاهد الصور👇







إقرأ أيضا: 

عجوز تركي ثمانيني يتحـ.ـرش بفتاة تبلغ من العمر 12 عاما ... تلقطه كاميرات المراقبة و يحدث ضـ.ـجة عـ.ـارمة في تركيا (فيديو).


الفيديو بآخر المقال:

تناقلت وسائل اعلام تركية، فيديو يظهر عجوز يبلغ من العمر 85 عاما يتـ.ـحرش بفتاة قاصـ.ـرة في احدى الماركتات بولاية قونيا. 


وبحسب ما ترجم ورصد موقع أخبار البلد، أن الفيديو المنشور أظهر العجوز الذي يبلغ من العمر 85 عاما وهو يتـ.ـحر ش بالفتاة الصغيرة.


وبحسب الاعلام التركي أن الفيديو المصور وقـ.ـعت أحـ.ـداثه في ولاية قونية وبالتحديد في منطقة اكورين، حيث قام العجوز بضـ.ـم الفتاة وتقـ.ـبيلها.


حيث أن اهل الفتاة قاموا بتقديم شكـ.ـوة بحق الجـ.ـاني كما طالبوا السلـ.ـطات بإنزال أشـ.ـد العقـ.ـوبات على المتـ.ـحرش.


ويذكر أن الفتاة تبلغ من العمر 12 عام و قد أحدث الأمر ضـ.ـجة كبيرة في تركيا.

google-playkhamsatmostaqltradent