recent
أخبار ساخنة

ادلة جديدة في الجـ.ـريمة قد تغير مسرى الامور.... {زوج نانسي عجرم تعمد قـ.ـتل الشاب السوري لإخفاء جـ.ـرائم أخرى}....

ادلة جديدة في الجـ.ـريمة قد تغير مسرى الامورذ.... {زوج نانسي عجرم تعمد قـ.ـتل الشاب السوري لإخفاء جـ.ـرائم أخرى}....



اعلنت المـ.ـحققة وخبيرة الأدلة الجنـ.ـائية اللبنانية حلا ولد روب،عن ادلة جديدة مفادها ان جريـ.ـمة قـ.ـتل الشاب السوري محمد الموسى في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والطبيب فادي الهاشم العام الماضي، هي "جريمة قـ.ـتل عمد".


و ذكرت الخبيرة الجنـ.ـائية خلال لقائها في برنامج "ناس أونلاين"مع المذيع أحمد الجمل, أن ما فعله فادي الهاشم "جـ.ـريمة قـ.ـتل عمد، وخلف هذه الجـ.ـريمة يوجد جـ.ـرائم أخرى".


كما رجحت ولد روب أن يكون الشاب السوري محمد الموسى قد اطلع على بعض الأمور والمعطيات التي قد تشكل خطـ.ـرا على الهاشم وعائلته وزوجته، وبعض الشركاء الذين يعملون معه, مضيفة:{صحيح أن الهاشم طبيب أسنان لكن من المؤكد أن له بعض الأعمال الأخرى التي يقوم بها}.


وبينت أنه تم استدعاء فادي الهاشم وزوجته نانسي عجرم إلى جلسة التحقيق و التي ستقام يوم غد الثلاثاء 22 يونيو حزيران، وتعد هذه الحادثة الأولى من نوعها التي يتم فيها التحقيق مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في جريـ.ـمة القـ.ـتل التي وقعت بمنزلها.


والجدير بالذكران حـ.ـادثة مقـ.ـتل الشاب السوري في فيلا نانسي عجرم و زوجها تعود إلى بداية عام 2020، وحينها زعمت وسائل إعلام لبنانية إن لصا قام باقتـ.ـحام منزل "عجرم" في "نيو سهيلة كسروان"، وأن زوجها الطبيب فادي الهاشم، تبادل معه إطـ.ـلاق الرصـ.ـاص وقتـ.ـله و جعاه جـ.ـثة هامـ.ـدة.


كما ان الحـ.ـادثة خلـ.ـفت سـ.ـخط كبير من السوريين حينها لاسيما انه كما قال مقربون من الشاب انه ذو مسمـ.ـوعيات طيبة ولم يسبق له فعل الاشياء التي قالها زوج نانسي .



.........................................................

إقرأ أيضا : محكمة مصرية تشفي غليل الكثيرين و تحكم بالسجن 10 سنوات على فتاة التيك توك الدلوعة "حنين حسام" التي دعت إلى الفسق و المجون.

 

أصدرت محكمة مصرية حكما يقضي بحبس فتاة التيك توك، حنين حسام، 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه مصري (حوالي 13 ألف دولار أمريكي).


كما قضت المحكمة بحبس مودة الأدهم وثلاثة آخرين بالحبس 6 سنوات وتغريم كل منهم 200 ألف جنيه بتهمة "الاتجار بالبـ.ـشر".


ما هي التهم الموجهة لحنين حسام

و قد وجه الادعاء للمتهمين عدة تهم أهمها "الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وارتكاب جـ.ـريمة الإتجار بالبـ.ـشر".


كما شملت الاتهامات أيضا "تلقي تحويلات بنكية من إدارة تطبيق تيك توك مقابل ما حققته من مشاهدة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لها، والعضوية بمجموعة «واتس آب» لتلقي تكليفات استغلال الفتيات".


و اتهم المدانون كذلك بـ "تشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات تحرض على الفسق و الفجور، و الهروب من العدالة ومحاولة التخفي وتشفير هواتفهم و حساباتهم".


فتاة التيك توك

وكانت الشرطة المصرية قد ألقت القبض على حنين، التي أطلق الإعلام المصري لقب "فتاة تيك توك"، في إبريل/ نيسان من العام العام الماضي و بد شغلت مواقع التواصل فترة ليست بالقليلة.


و حققت نيابة شمال القاهرة مع حنين، الطالبة بكلية الآثار في جامعة القاهرة، بعد أن بثت مقطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك"، دعت فيه الفتيات إلى بث فيديوهات لأنفسهن من المنازل مقابل نقود.


عقوبة حنين حسام بالجامعة

كما أن جامعة القاهرة أحالت الطالبة إلى الشؤون القانونية بها للتحقيق معها "لقيامها بسلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية"، بحسب بيان رسمي أصدرته الجامعة العام الماضي.


و قال رئيس الجامعة،الدكتور "محمد عثمان الخشت"، إن عقوبة الطالبة قد تصل إلى الفصل النهائي.


و ظهرت حنين في الفيديو المنسوب إليها وهي تقول إنها تطلب فتيات للعمل معها في وكالة أسستها عبر تطبيق Likee، على ألا تقل أعمارهن عن 18 سنة وأن يكن ذوات شكل لائق، وأن يصورن فيديوهات لأنفسهن بالبث الحي مقابل أموال، تتراوح بين 36 دولارا و ثلاثة آلاف دولار.


هذا و لم توضح حنين طبيعة العمل الذي ستضم إليه الفتيات، لكنها أضافت في الفيديو أنها "لا تريد فتيات عاريات، ولن تقبل بتجاوزات في وكالتها، وأنها ستعمل استنادا إلى السمعة (الحسنة) على حد وصفها!!!


لكنها أوضحت، في تصريحات تليفزيونية، أنها "طلبت 20 فتاة محترمة من أجل تطبيق جديد في مقطع فيديو من 3 دقائق"، لكن وسائل إعلام اختصرته إلى 10 ثوان فقط، مؤكدة أن موافقة والديها " على ما تنشره من مقاطع مصورة".


و الجدير بالذكر أن قرار السجن هذا شفي غليل الكثيرين من الذين يرون أن ما تفعله حنين عبارة عن هدم لقيم المجتمع و أخلاقه.


المصدر BBC

google-playkhamsatmostaqltradent