recent
أخبار ساخنة

طـ.ـامة تلاحق أهالي قرية تركية... دببة تأكل جثـ.ـث البشر..(شاهد الفيديو)

طـ.ـامة تلاحق أهالي قرية تركية... دببة تأكل جـ.ـثث البشر..(شاهد الفيديو)


مجددا،ظهور دببة تأكل الجـ.ــثث المدفـ.ــونة حديثًا بعد نبش القـ.ـبر و إخراجها في إحدى القرى في ولاية كاستامومو...


وبحسب شهود العيان أن الدببة ظهرت هذه المرة في قرية "غودة" التابعة لمنطقة "اينة بولو" حيث سمع صوت دب في جبال المنطقة.


حيث أنه مع انتشار رائـحة شيء ميـ.ـت وتفـاعل الكـلاب معها وعـوائهم صـعد أحد المواطنين إلى الجبال ليرى ما الذي يحدث وإذ بدب يقوم بحـ.ــفر قــ.ـبر امرأة مــ.ـاتت منذ 21 يوما.

 

و قد تم تصوير الدب أثناء محاولته حـ.ـفـر الـ.ـقبر بواسطة كاميرات المراقبة ويذكر أن المرأة كانت تبلع من العمر 83 عاما.


قام الموطنون بأغلـق القبـر مرة أخرى و حاولوا تحصـ.ـينه بوضع بعض اغصـان الاشجار عليه وبعض المواد الشـائكة كي لا يعود الدب مرة أخرى.


و قد قال احد سكان القرية : نحن لسنا في امـ.ــان نتجول والعـ.ــصي بأيدينا ولا نستطيع الخـروج في المساء.


و قال آخر ايضا : لدينا اطـفال صغار ليس لهم حول ولا قوة ولا يستـطيعون ردع هـجـ.ـوم الدببة المتوحـ.ـشة وهم في خـ.ـطــر شـ.ــديد اكثـر منا حتى.


و الجدير بالذكر أن الموطنون ناشدوا السلـطات لمساعدتهم بردع الدببة عن القـرية بسبب شعـورهم بالخـ.ــوف والرعــ.ـب الدائمين.


و قال احد السكان بأنه رأى الدب وهو يأكل من اشــجار الكـرز بالمنطقة و بالرغم من اطـلاقه للنـ.ـار عليه لم ينـزل ابدا واكمـل طعامه.


شاهد الفيديو👇 آخر المقال 


...................................................................

إقرأ أيضا : بسبب صورة على الفيس بوك، شاب يقتـ.ـل ابنة عمه وامها و يهـ.ـرب إلى القرية التي ينـ.ـحدر منها ابو عمشه قـ.ـائد فصـ.ـيل السلـ.ـطان سليـ.ـمان شـ.ـاه...


قام شاب باحد مخيمات أطمة لريف إدلب بقـ.ـتل ابنة عمه ووالدتها بسبب انتشار صورة لها على فيسبوك.


حيث قالت وسائل إعلامية: “إن صورة مسـ.ـروقة لشابة تبلغ من العمر 22 عامًا، انتشرت على فيسبوك، أدت إلى مقتـ.ـلها على يد ابن عمها في مخيم بأطمة على الحدود السورية – التركية.


ولم يكتفي بهذا بل قام بعدها بقـ.ـتل والدتها أيضا و ذلك بطلـ.ـق نـ.ـاري،و الجدير بالذكر أن أقارب الفتاة رافضين تبرير الجـ.ـريمة بما يسمى" جريـ.ـمة الشـ.ـرف"، و قد اعترف القـ.ـاتل بجـ.ـريمته و فـ.ـرّ من وجه العدالة. 


وبحسب مصادر محلية فإن أحد أقارب والدة الفتاة قال: “إن الجـ.ـريمة حدثت في مخيم إحساس بمنطقة أطمة الحدودية منذ 4 أيام، على يد ابن عم الفتاة 21 عامًا، بعد أن شاهد صورتها على فيسبوك”.


و تابع: “ذهب الشاب مباشرة إلى الخيمة، ودخل على مأو.اها وأردى الشابة قتـ.ـيلةً ب 3 رصـ.ـاصات و الأم بـ 7 رصـ.ـاصات مستخدمًا مسـ.ـدس من نوع (9/14) في الجـ.ـريمة”.


وأوضح الشاهد المذكور قريب الأم، أنّ الأم تنحدر من عشيرة "قيس" التي لا ترضى إلا بالقـ.ـصاص من القـ.ـاتل، قائلاً: "لن نتنازل عن د .م ابنة عمنا، يقصد الأم".


كما أصدر مجلس شورى قبيلة قيس بياناً، يوم الثلاثاء الماضي، طالب بتسليمهم القـ.ـاتل لتنفيذ الحـ.ـكم العادل و اخذ القـ.ـصاص منه، وجاء في البيان أن الشاب قـ.ـتل "ابنتهم وابنتها بد. م بارد وبأبـ.ـشع صور الإجـ.ـرام وعن سـ.ـبق إصـ.ـرار وترصـ.ـد".


من جهته وعد والد القـ.ـاتل بتسليم ابنه لعشيرة قيس التي تطالب بالقـ.صاص.


ووجّهت مصادر محلية في المخيم اتّهامات للشـ.رطة المحلية بالتسـ.ـتر على جريـ.ـمة القـ.ـتل.


وبحسب الشاهد فقد اتصل القـ.ـاتل بعائلة الام بعد ارتكابه الجـ.ريمة وقال لهم إنه قـ.ـتل الأم وابنتها"، ثم هـ.ـرب إلى منطقة حيالين في شمال غربي حماة.


الجدير بالذكر أن المكان الذي ينحدر منه أبو عمشة قـ.ـائد فصـ.ـيل السـ.ـلطان سلـ.ـيمان شـ.ـاه التابع لـ"الجـ.ـيش الوطني السوري".


وقد اكد قريب الام أن صورة الفتاة مسر. وقة من هاتفها إلا أنهم لا يعرفون من قام بسـ.ـرقتها.


............................................................


بعد أسبوع كامل من العرس.. عريس سعودي يكتشف أنه تم تبديلها عروسه بأختها ستنصدم من السبب!


قام مواطن سعودي برفع دعوى قضائية ضد زوجته و أسرتها مطالبا برد مهرها البالغ 65 ألف ريال سعودي، و سجن شقيقتها.


والجدير بالذكر أن رفع الدعوى جاء بعد اكتشافه أنه اقترن بشقيقة زوجته المفترضة.


كما يذكر أن العريس خطب بنتا من إحدى القبائل بالسعودية التي تجري العادة فيها أن لا يشاهد الخاطب وجه خطيبته طيلة فترة الخطوبة،لذلك قرر الشاب الاستعانة بوالدته لخطبة إحدى الفتيات.


و تروي ام العريس ما حدث فتقول: بسبب انعدام معرفة الأم بعائلة الفتاة ,قامت العائلة بعرض فتاتهم الكبرى المتزوجة والتي تتمتع بموصفات جمالية عالية على الام,بكونها العروسة..


فما أن رأتها الأم حتى تمنتها لأبنها الشاب.


وتم الزفاف بعد ان قدم العريس لها مهرا يقدر بـ 65 ألف ريال سعودي, وعندما حضر كاتب عقد النكاح، وقعت الفتاه الكبرى على قبولها على الزواج،و بعد مرور أسبوع كامل واكتشف الزوج ووالدته ان زوجته ماهي الا اخت الفتاة التي راتها و التي وقعت على عقد النكاح أيضا.


أراد الزوج بعد أن اكتشف لعبة عائلة الفتاة إعادتها إليهم لكنهم رفضوا استلامها خاصة أنها مكثت 7 أيام عنده بالإضافة إلى أن الفتاة الكبرى التي رأتها أمه،متزوجة و لديها اطفال.


و علق محامي العريس على الموضوع أنه يتوقع أن يأمر القاضي بفسخ الزواج، لأنه بني على باطل وتدليس, مشيراً إلى الآلم النفسي الذي أصيبت به العروس خاصة وأنه لم يمضي على زواجها الا أسبوعا.


google-playkhamsatmostaqltradent