recent
أخبار ساخنة

بالفيديو ... الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقوم بتوزيع الألعاب والهدايا على الأطفال في ولاية إسطنبول التركية

 محبوب الاطفال (جدو أردوغان) يوزع الهدايا والألعاب على الأطفال في اسطنبول شاهد الفيديو



نشرت وسائل الإعلام التركية، فيديو لرئيس البلاد “الطيب أردوغان” وهو يوزع الهدايا والألعاب على الأطفال في مدينة اسطنبول .


حيث قالت صحيفة “Haberler" التركية في خبر لها ( توقف موكب الرئيس "أردوغان" في شارع كامليكا، عند ما رأى أطفالا متجمعين، وبدأوا بمنادة الرئيس أردوغان “جدي الطيب أردوغان” .


فقام الرئيس أردوغان بتوزيع الألعاب على الأطفال، والتقاط الصور معهم و قد جرت الحادثة في مقاطعة اوسكودار باسطنبول .


شاهد الفيديو آخر المقال 👇


..........................................

بايدن يلغي مؤتمره الصحفي مع بوتين في القمة المرتقبة فما القصة؟!!



قالت مصادر الحكومة الأمريكية، أن الرئيس الأمريكي "جو بايدن" سيعقد مؤتمرا صحفيا بمفرده عقب اجتماعه، يوم الأربعاء المقبل، في جنيف مع نظيره الروسي "فلاديمير بوتين".


ويرى البيت الأبيض أن المؤتمر الصحفي “المنفرد” هو “الشكل المناسب” للتحدث عن الموضوعات التي تم التطرق إليها بوضوح، ( حول التقارب المحتمل أو حول المسائل التي تشكل “مخاوف حقيقية” بالنسبة للإدارة الأمريكية.


حيث قال البيت الأبيض، اليوم السبت، قال مصدر حكومي “نأمل أن يتيح هذا الاجتماع بين الرئيسين الفرصة لمناقشة صريحة ومباشرة”.


خطهذا و حسب توقعات المحللين أنن المحادثات بين الرئيسين ستكون صعبة حول أوكرانيا و بيلاروسيا وسوريا ومصير المعـارض الروسي المســجون "أليكسي نافالني" و بما يتعلق ايضا بالهـ.ـجمات الإلكترونية.


.................................................................

إقرأ أيضا : الجيش التركي يقصـ.ـف معاقل قوات أسد بريف حماة


قام الجيـش التركي بقـ.ـصف عنيف طال مواقـع لقوات نظام الأسد بريف حماة الغربي، وذلك ردًا على قيام الأخير بقـ.ـصف قرى جبل الزاوية وسهل الغاب.


والجدير بالذكر أن قـ.ـوات الأسد شــنت حمــلة قــصف مدفـ.ـعي وصـ.ـاروخي على قرى وبلدات أحـسم ومشـون التابعة لجبل الزاوية، ما تسبـب بارتقـاء مدنـيين اثنــين وإصـابة آخرين.


وقال “المركز الصحفي السوري” أن الجـ.ـيــش التركي المتواجد قرب قرية الزيادية "بسهـل الغـاب" قصــ.ـف ظهر اليوم الأحد مواقـع لقـ.ـوات الأسد في معـ.سكر جـورين .


وأضاف المصدر أن القــوات التـركية استخدمت راجـ.ـمات صـ.ـواريخ لضـ.ــرب الوقع الذي قصـ.ــف صباح اليوم قرى الزيارة والزيادية في سهل الغاب الشمالي و تسـبب بانـدلاع حـ.ــرائق في المحاصيل الزراعية.


وقد شهــدت جبــهات جبل الزاوية وسهل الغاب، خلال الفترة الماضية، تصـعيدًا كبيرًا من قبل قـ.ــوات النظام، تمثــل بقـ.ـصـف شـبه يومي على قـرى وبلدات قـريبة من مكان تواجد أسد، كما استـ.ـهدفت أيضا سيارات مدنيـة .


google-playkhamsatmostaqltradent