recent
أخبار ساخنة

شقيق بشار الأسد (ماهر الأسد) في تركيا للقاء أردوغان !!!

 شقيق بشار الأسد (ماهر الأسد) في تركيا للقاء أردوغان !!! 




 انتشرت أخبار في الأيام الماضية عن هروب شقيق بشار الأسد ماهر الأسد ووصوله إلى تركيا في محاولة منه للقاء الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.


 و بحسب معلومات متداولة ، غادر ماهر الأسد ، القائد العام لميليشيا "الفرقة الرابعة" التابعة لنظام الأسد ، الأراضي السورية في الأيام الماضية مرورا باللاذقية نحو الأراضي التركية. 


في غضون ذلك ، يقول مراقبون أن بشار الأسد يقوم بإعداد نجله "حافظ الأسد" لقيادة الفرقة الرابعة خلفًا لماهر ، استنادًا إلى صورة لحافظ كان متواجدا فيها بالفرقة الرابعة مرتديًا بدلة عسكرية.


  تتمركز الفرقة الرابعة في مناطق مختلفة من سوريا ، بدءًا من جبال المعضمية ، حيث يتواجد الفوج 100 والفوج 153 وداريا في دمشق و في منطقة واد بردى وأجزاء من الغوطة الشرقية وطريق دمشق في بيروت.


و الجدير بالذكر أنه منذ سنوات الثورة السورية الأولى ، انتشرت الشائعات إلى ماهر الأسد ، ويمكن متابعة التغريدات حتى يومنا هذا تتحدث عن انشقاقه وهربه بسبب خلافه مع بشار.


 ولعل الغموض الذي يحيط بشخصية ماهر الأسد هو ما يحفز الحديث عنه بكثرة كرجل دمـ.ـوي .


و يذكر أن آخر صورة شوهدت لماهر في العام 2017 ، مع الممثل "مصطفى الخاني"( النمس في باب الحارة ) ، مؤكدة نبأ ترقيته من رتبة لواء إلى رتبة لواء ركن "آنذاك .


وتسبقها صورة أخرى في العام 2014 ، برفقة المطرب السوري جورج وسوف ، التي نشرتها حينها الإعلامية اللبنانية نيشان ديرهاروتيونان ، عبر حسابه على موقع" تويتر ".


بينما يذكر أن آخر مقطع فيديو ظهر فيه في العام 2004.


و قد نسبت منظمات حقوق دولية إليه عدة جرائم وصفت بالوحشية.

google-playkhamsatmostaqltradent