recent
أخبار ساخنة

( بالإعـ.ـدام شـ.ـنقا ) محكمة مصرية تقضي على شابين سوريين.

 (بالإعـ.ـدام شـ.ـنقا)محكمة مصرية تقضي على شابين سوريين.



حكمت محكمة جنايات "بنها" في مصر على شابين سوريين بالإعـ.ـدام شـ.ـنقا بتهمة قـ.ـتل زميلهما (سوري الجنسية) في مدينة العبور عمدا ومع سبق الإصرار والترصد.


حيث قالت المحكمة في حيثيات أن المتهمين بيتا النية وعقدا العزم على التخلص من المجـ.ـني عليه، وأعدا لذلك حبلا وتربصا له بمحل تواجده، ثم قاما باستدراجه معهما بسيارة أحدهما بحجة توصيلة لمحل إقامته، و أجهز عليه المتهم الأول بأن قام بتقييده بواسطة الحبل ووضعه حول عنق المجـ.ـني عليه وخنـ.ـقه حتى لفظ أنفاسه أثناء قيادة المتهم الثاني للسيارة.


وأحدثا به الإصـ.ـابات الموصوفة بالصفة التشـ.ـريحية والتى أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.


وبحسب مانقلت وسائل إعلام مصرية أن المتهمين اغـ.ـتصبا وبالقـ.ـوة بصمة المجـ.ـنى عليه على سندات عبارة عن عقدي بيع إبتدائي لوحدة سكنية، وسرقا مبلغا ماليا كان مع المجنى عليه، ثم قاما بإلقاء جثـ.ـته في أرض فضاء على الطريق.


فيما بعد عثر على جثـ.ـة الشاب المقـ.ـتول ملقاة على قطعة أرض بمدخل مدينة العبور، وبها سحجات متفرقة وآثار إحمرار حول الرقبة حيث اعترف المتهمان بكافة تفاصيل الجـ.ـريمة.


............................................

حادثة تهز مصر رجل يمارس الرذيـ.ـلة مع طفل في قطار وسط الناس!!!!!



انتشر مقطع فيديو لرجل يمارس الرذيـ.ـلة مع طفل يعمل " بائع متجول" في أحد القطارات بمصر.


الأمر الذي أثار موجة غضب عارمة لدى المصريين.


و قد جرت الحادثة في القطار رقم "1008" المتجه من محافظة الجيزة حتي أسوان جنوب الصعيد حيث قام أحد الركاب بانتظار نوم الركاب الباقين و مارس فعلًا فاضـ.ـح داخل القطار وتم تصويره ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.


حيث اوضح الشخص الذي صور الفيديو أنه ارتاب من تصرفات هذا المتهم الذي كان يرتدي جلباب صعيدي ففتح كاميرة تلفونه وقام بتصويره فيديو ثم تظاهر بالنوم.


اضاف المصور أثناء تواجدي في قطار رقم 1008 المتجه من الجيزة إلى اسوان يوم الاربعاء الماضي 11 يونيو 2021 و في تمام الساعة 11 مساء أكتشفت قيام شخص بفعل فاضح مع طفل قاصـ.ـر من الأطفال المتسولين المتواجدين داخل القطار.


و قام الشخص بنشر الفيديو على صفحته الفيس بوك مرفقا معه (عملت نفسي نائم لأن معظم الركاب كانوا نايمين وقمت بضبط الموبايل ناحيته وصورته، وبعد مراجعتي للفيديو تأكدت من فعله الفاضح)مؤكدا بانه قام بالمشاجرة معه بالأيدي بعد أن تيقن أنه كان يفعل الرذيلة مع الطفل.


و قد كشفت مصادر أمنية أن أجهزة الأمن المصرية تمكنت من تحديد هوية المتهم بارتكاب الفعل الفاضح مع الطفل، مؤكدة أنه تم تحريز الفيديو تمهيدًا لإرساله إلى النيابة العامة لإصدار أمر بالقبض على المتهم.


إقرأ أيضا: أسرع من الصوت...نقطة تحول فارقة في عالم الطيران تبهر إحدى الشركات الأمريكية العالم بها .



قالت شركة يونايتد إيرلاينز أنها تنوي التعاقد مع شركة "Boom Supersonic" لشراء طائرات ركاب يمكنها التحليق بسرعة خيالية تصل إلى 1300 ميل في الساعة.

في خطوة قد تحدث نقلة في عالم الطيران.


و تشمل الصفقة مع Boom Supersonic، التي تتخذ من مدينة دنفر الأمريكية مقراً لها، شراء 15 طائرة من طراز “Overture”، مع احتمالية إضافة 35 طائرة أخرى إلى الصفقة.


و قد قالت صحيفة "الإندبندنت البريطانية" في تقرير، إن شركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية تخطط لشراء 15 طائرة أسرع من الصوت يمكنها اختصار زمن الرحلة من نيويورك إلى لندن إلى النصف لثلاث ساعات و نصف فقط.


تتوقع الشركة أن تحلق أولى تلك الطائرات الخارقة عام 2026 ، فيما قد يبدأ استخدامها لنقل المسافرين والركاب بعد ثلاث سنوات في العام 2029.


وقالت شركة يونايتد إيرلاينز إن الطائرة Overture تتميز على كل الطائرات المصنعة إلى الآن في أنها ستستخدم وقودا مستداما بنسبة 100 بالمائة،لذا ستكون أول طائرة تجارية كبيرة لا تصدر انبعاثات كربونية .


و بينت الشركة الأمريكية أن هذه الخطوة تكون بمثابة قفزة إلى الأمام في إعادة سرعات تفوق سرعة الصوت للطيران لاسيما أن سرعة الطائرة الجديدة تعادل ضعف سرعة طائرات الركاب النفاثة اليوم.

google-playkhamsatmostaqltradent