recent
أخبار ساخنة

بعد النجاح المبهر ... صـ.ـاروخ تركي متطور والرئيس أردوغان ينشر فيديو للحظة إطلاق الصـ.ـاروخ ... شاهد الفيديو .

بعد النجاح المبهر ... صـ.ـاروخ تركي متطور والرئيس أردوغان ينشر فيديو للحظة إطلاق الصـ.ـاروخ ... شاهد الفيديو . 



أعلن الرئيس التركي عن نجاح عسكري جديد صنع في تركيا ، حيث أن آخر الأختبارات العسكرية التي أجريت للصـ.ـاروخ " أطمجة " محلي الصنع المضـ.ـاد للسفن .


كما نشر أردوغان على حسابه على تويتر مقطعاً مصوراً لعملية إطـ.ـلاق الصاروخ وإصـ.ـابة الهدف بدقة ، كما وصف أردوغان الصاروخ بـ " السـ.ـيف الفولاذي " كما تمنى النجاح للقـ.ـوات البحرية المسـ.ـلحة . 


شاهد الفيديو آخر المقال ... 




تصريح قـ.ـوي جديد للرئيس التركي أردوغان يتحدث فيه عن عودة السوريين لبلادهم 



صرح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في قمة " عملية التعاون " أن بلاده لا تتلقى الدعم المادي الكافي لحماية السوريين اللاجئين في تركيا ، كما أنها لا تملك الدعم المادي الكافي لإعادتهم إلى بلادهم . 


وقال أردوغان أن تركيا هي الملاذ الآمن لما يقارب 4 ملايين لاجئ منهم ما يقارب 3.7 مليون سوري يعيشون داخل الأراضي التركية . 


وأكد الرئيس التركي أن تركيا تقدم الدعم لأكثر من 9 مليون شخص ، منهم اللاجئين السوريين في الشمال السوري في مدينة إدلب وريف حلب . 


وأضاف للأسف لا نتلقى الدعم الكافي من المجتمع الدولي للملفات التي تتعلق بالهجرة الغير نظامية وحماية اللاجئين في تركيا والشمال السوري ، إن الحمل كبير ويجب على الجميع أن يتحمل المسؤولية . 


المصدر : عالم نيوز .

.....................................................................

طـ.ـامة تلاحق أهالي قرية تركية... دببة تأكل جـ.ـثث البشر..(شاهد الفيديو)


مجددا،ظهور دببة تأكل الجـ.ــثث المدفـ.ــونة حديثًا بعد نبش القـ.ـبر و إخراجها في إحدى القرى في ولاية كاستامومو...


وبحسب شهود العيان أن الدببة ظهرت هذه المرة في قرية "غودة" التابعة لمنطقة "اينة بولو" حيث سمع صوت دب في جبال المنطقة.


حيث أنه مع انتشار رائـحة شيء ميـ.ـت وتفـاعل الكـلاب معها وعـوائهم صـعد أحد المواطنين إلى الجبال ليرى ما الذي يحدث وإذ بدب يقوم بحـ.ــفر قــ.ـبر امرأة مــ.ـاتت منذ 21 يوما.

 

و قد تم تصوير الدب أثناء محاولته حـ.ـفـر الـ.ـقبر بواسطة كاميرات المراقبة ويذكر أن المرأة كانت تبلع من العمر 83 عاما.


قام الموطنون بأغلـق القبـر مرة أخرى و حاولوا تحصـ.ـينه بوضع بعض اغصـان الاشجار عليه وبعض المواد الشـائكة كي لا يعود الدب مرة أخرى.


و قد قال احد سكان القرية : نحن لسنا في امـ.ــان نتجول والعـ.ــصي بأيدينا ولا نستطيع الخـروج في المساء.


و قال آخر ايضا : لدينا اطـفال صغار ليس لهم حول ولا قوة ولا يستـطيعون ردع هـجـ.ـوم الدببة المتوحـ.ـشة وهم في خـ.ـطــر شـ.ــديد اكثـر منا حتى.


و الجدير بالذكر أن الموطنون ناشدوا السلـطات لمساعدتهم بردع الدببة عن القـرية بسبب شعـورهم بالخـ.ــوف والرعــ.ـب الدائمين.


و قال احد السكان بأنه رأى الدب وهو يأكل من اشــجار الكـرز بالمنطقة و بالرغم من اطـلاقه للنـ.ـار عليه لم ينـزل ابدا واكمـل طعامه.


google-playkhamsatmostaqltradent