recent
أخبار ساخنة

إمرأة سورية تعـ.ـشق بشار الأسد و تعطيه كل ممتلكاتها !!!

 إمرأة سورية تعـ.ـشق بشار الأسد و تعطيه كل ممتلكاتها !!!



تناقلت وسائل الإعلام خبر عن امرأة تدعى "إدما غالي" سبعينية من مدينة حلب أنها تعـ.ـشق الأسد و ستتبرع بكل ما لديها له.



حيث أنها قالت أعشق القائد الرمز والإنسان الحقيقي بشار الأسد، “بموووت فيه” وأحمل صورته على صدري وفي قلبي ووجداني.


كما بينت إدما غالي أنها ستسافر يوم السبت لمقابلة السيدة الاولى "أسماء الأسد" بعد أن أنهت جميع الإجراءات الرسمية التي تتعلق بنقل ملكية منزلها (و الذي اوضحت انه كل ما تمتلكه في هذه الدنيا) لرأس النظام بشار الأسد،و ذلك تعبيراً عن محبتها و امتنانها لكل التضـ.ـحيات والانتصـ.ـارات التي قدمها لشعبه ووطنه على حد وصفها.


أضافت غالي: انا وحيدة في هذه الدنيا، واعتبر الرئيس الأسد ابني وعزوتي وساتقدم له بكل ما املك ..ولو طلب لقدمت له روحي دون تردد.


و قد أثار الأمر موجة من السخرية في مواقع التواصل لدى المعارضين و قد قال أحدهم:

(لا تشتري العبد إلا والعصا معه

إن العبيد لأنجاس مناكيد 

رحم الله المتنبي كان عندو بعد نظر).


.............................................................

عسـ.ـكري في جيـ.ـش النظام يفجـ.ـر قنـ.ـبلة يدوية في اجتماع كان من المفترض أن يحضره الأسد و يقـ.ـتل عددا من الحاضرين!!!!


قام مساعد أول متطوّع في "الجيش السوري"،بتفـ.ـجير قنـ.ـبلة يدويّة وسط اجتماعٍ جمع عدداً من ضبـ.ـاط الجيـ.ـش في مطار «السين» العسـ.ـكري، بريف دمشق الشرقي.


وبحسب المصادر، فإن منفّذ العمـ.ـليّة قُـ.ـتِل على الفور، كما قُتِـ.ـل إلى جانبه الضـ.ـابط المـ.ـلازم “معروف معروف“، إضافة إلى وقوع إصـ.ـابات طفيفة بين المجتمعين في مكتب قائـ.ـد اللـ.ـواء.


وذكر مصدرٌ عسـ.ـكري، أن التفـ.ـجير «وقع في غرفة مدير مكتب قـ.ـائد «اللـ.ـواء 97» التابع للدفـ.ـاع الجوّي السوري.


وبحسب ما نقلت صحيفة "عنب بلدي" فبعد انتهاء عمليّات الاختبار الدوري لإدارة الدفـ.ـاع الجـ.ـوّي في مطار السين العسـ.ـكري،وقع فيه انفـ.ـجار.


وفي هذا السياق، قال مصدر مقرّب من قيـ.ـادة السجلات العسـ.ـكرية في الجـ.ـيش السوري، أن رأس النظام "بشار الأسد" من بين الشخصيات التي كان من المقرر حضور الاجتماع، مؤكّداً أن “الأسد” تخلّف عن الحضور لأسبابٍ لم يذكرها المصدر.


و قد أكد المصدر تواجد عدد من الضـ.ـباط الكبار في الاجتماع، من بينهم اللـ.ـواء “أمير اسبر” مدير إدارة الدفـ.ـاع الجـ.ـوي...


 و اللـ.ـواء “نصر شاهين” قائـ.ـد “الفرقة 24″...


 والعمـ.ـيد الـ.ـركن “حسين الأسعد” قائد “اللواء 97″..


 كما تواجد بالاجتماع أيضا عدد من ضـ.ـباط إدارة الدفـ.ـاع الجـ.ـوي.


ولم تعرف دوافع تنفيذ العمـ.ـليّة لا سيما أن المنفذ قتـ.ـل،لكن أكدت الصحيفة أن المنفذ كان يخضع للسـ.ـجن كعـ.ـقوبة عسـ.ـكريّة بسبب تأخره عن الالتحاق بالخدمة الإلزاميّة في الجـ.ـيش السوري، منوهة إلى أن قـ.ـوّات الجـ.ـيش فتحت تحقـ.ـيقاً في الحادثة، وسط تكتمٍ إعلامي كثيف.


هذا و لم تكشف المصادر عن اسم منفّذ العمـ.ـليّة، إلا أنها أكدت أنه ينحدر من قرية “خربة التين” بريف حمص، وهو من سكّان حي وادي الذهب في مدينة حمص.


الطيب أردوغان يوجه رسائل شديدة اللهجة( حطمنا لعبتكم ووصلنا إلى هذا الرقم مجددا)


أدلى الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” بتصريحات هامة حملت رسائل قوية لأعـ.ـداء تركيا، خلال اجتماع صحفي ترأسه اليوم، تحدث فيه عن مستوى وصول احتياطات النقد الأجنبي في تركيا .


و بحسب ما نشرته صحيفة “Haberler” فقد قال أردوغان في كلمته: 


(بلغت احتياطات بنكنا المركزي للنقد الأجنبي لدينا أكثر من 100 مليار دولار).


كما قال أردوغان : 


هناك من يدق الأجراس فرحاً بعد أن انخفضت احتياطاتنا خلال فترة من الفترات، و أنا اقول لكم، "أفسدنا لعبتكم، فقد وصلنا إلى 135 مليار دولار مجددا وسنستمر بالصعود".


و الجدير بالذكر أن المقصود الأول من كلام أردوغان هي "الولايات المتحدة الأمريكية" ذات السلطة الأكبر و التي قد فرضت على تركيا العديد من العقوبات في الفترات الماضية.

google-playkhamsatmostaqltradent