recent
أخبار ساخنة

اختفت فجأة و ظهرة من فترة و شاركت بالانتخابات“الآنسة وردة” من مسلسل “يوميات جميل وهناء”... (تحسبها من صبايا العطاء شاهدو كيف اصبحت)

 اختفت فجأة و ظهرة من فترة و شاركت بالانتخابات“الآنسة وردة” من مسلسل “يوميات جميل وهناء”... (تحسبها من صبايا العطاء شاهدو كيف اصبحت)



تناقلت عدد من الصفحات التي تهتم بشؤون الفنانين صُورة جديدة للفنانة السورية "رباب كنعان" والتي اشتهرت بدور "الآنسة وردة من مسلسلي “يوميات جميل وهناء” و “الو هناء”.


 كانت قد أعلنت كنعان منذ حوالي الـ 7 أشهر خبر إعتزالها الفن رسميًا وذلك بعد غياب طويل لها عن الشاشة الفنية خلال السنوات الماضية، حيث كتبت عبر حسابها على موقع فيسبوك “عبر صفحتي الوحيدة على مواقع التواصل الاجتماعي أعلن اعتزالي”.


و قد أثارت هذه الكلمات القليلة ضجة كبيرة وتساؤلات عديدة في وسائل التواصل الاجتماعي حول الأسباب التي دفعتها لاتخاذ قرار الاعتزال لا سيما أنها لم تذكر أي شيء سوى خبر الاعتزال، و الجدير بالذكر أن العديد من زملائها ومتابعيها حاولوا التحدث إليها في محاولة لإقناعها بالعدول عن قرارها.


و قد أطلت كنعان بالصُورة الجديدة بشعر أشقر فاتح اللون وضع المتابعين بصدمة بعد أن إعتاد عليها طوال مسيرتها المتواضعة باللون الغامق.


 و أثارت موجة من التعليقات بعضها الناقد و بعضها الداعم حيث كانت التعليقات:

(تهبل كانت ومازالت بس لون صبغتها مأساه).


(صارت شاكيرا بطلت وردة).


 (من زمان كانت أحلى).

 

و رجح البعض أنه من الممكن أن الإحباط تسلل إلى قلب "رباب كنعان" التي كانت قد ترشحت في شهر فبراير الماضي لانتخابات نقابة الفنانين السوريين.


إذ تذكر مصادر أنها تسعى للإصلاح في النقابة من خلال إعادة الفنانين إلى النقابة بعيدًا عن توجهاتهم السياسية.. إلّا أن المصادر ذكرت أيضا أنها لم تنجح في تصليح ما أفسده النقيب الحالي زهير رمضان.


و يذكر أن ظهورها الأبرز كان في مسلسل ( يوميات جميل و هناء) من بطولة أيمن زيدان و نورمان اسعد التي اعتزلت الفن أيضا .


شاهد الصورة👇


صورتها خلال الانتخابات👇



إقرأ أيضا : نصار ابن عريبي يحصل على الجنسية الإماراتية فمذا أعطى ليأخذها؟؟



قامت دولة الإمارات،بمنح جنسيتها للفنان السوري، "بسام كوسا"، و الذي يعرف كونه احد الفنانين السوريين اللامعين.


و كانت الامارات قد منحت الجنسية الشهر الماضي للممثل السوري الشهير ياسر العظمة منتج سلسلة " مرايا".


و أعطت أيضا الإقامة الذهبية فيها لعدد من الفنانين و هم:


_ المطرب ناصيف زيتون

_محمد قنوع 

_زهير قنوع 

_ريام كفارنة 

_المخرج السدير مسعود

_مها المصري وابنتها ديمة بياعة 

_ديمة الجندي

 _سلوم حداد 

_تيم حسن 

_قصي خولي 

_كاريس بشار 

_سلافة معمار

_ أمل عرفة

_ عبد المنعم عمايري.

_سحر فوزي 

_روعة ياسين 

_عبد الفتاح المزين 



و حسب قوانين الامارات فإن "الإقامة الذهبية" هي الأطول في الإمارات وتمنح للمتميزين في مجال الطب والهندسة والذكاء الاصطناعي وعلوم الأوبـئة والفيـروسات.


و الجدير بالذكر أن كل الفنانين المذكورين و الذين حصلوا على الإقامة الذهبية و بسام كوسا الحاصل على الجنسية، كلهم مؤيدين لنظام أسد.


بينما يبقى موقف "ياسر العظمة مبهما بعض الشيء.


هذا و يزال المشهد معتما في خصوص ما قدمه الفنانون السوريون هؤلاء للحصول على الجنسيه أو الإقامة، بينما رجح البعض أنهم سيشاركون في أعمال فنية تخدم مصالح الامارات.

google-playkhamsatmostaqltradent