recent
أخبار ساخنة

وزير لبناني يشرع بالهجـ.ـوم على اللاجئـ.ـين السوريين و تخوفات من ازدياد عمليات الاعتـ.ـداء على السوريين في لبنان ....

 وزير لبناني يشرع بالهجـ.ـوم على اللاجئـ.ـين السوريين....



شرع وزير الشؤون الاجتماعية والسياحة اللبناني "رمزي مشرفية" بالهجـ.ـوم على اللاجئين السوريين ، معتبرا أن عودتهم هي الحل الأمثل للحدّ من الأزمـ.ـات الاجتماعية والاقتصادية التي يواجهها لبنان.


و قال مشرفية ‏بتغريدة له على تويتر: (في ظلّ ترنّـ.ـح لبنان تحت وطأة الأزمـ.ـات المتعددة الأوجه، يمرّ النازحون السوريون واللاجئون الفلسطينيون والمجتمع اللبناني المضيف بفترة بالغة الصعوبة، وسط زيادة التحـ.ـديات الاجتماعية والاقتصادية، لذا تبقى عودة النـ.ـازحين واللاجـ.ـئين هي حق لهم والحل الأمثل والمستدام).


و حسب إحصاءات،فيبلغ عدد السوريين المتواجدين في الأراضي اللبنانية منذ اندلاع الثورة السورية في العام 2011، نحو مليون نسمة و300 ألف ، يعاني اغلبهم من نقـ.ـص كبير في الحاجات الأساسية و من معاملات سيئة زادت كثيرا في الفترة الأخيرة.


و الجدير بالذكر أن البعض يتخوف من ازدياد موجة العداء ضد السوريين في لبنان إثر تصريحات الوزير مشرفية.


إقرأ أيضا: 

ادلة جديدة في الجـ.ـريمة قد تغير مسرى الامورذ.... {زوج نانسي عجرم تعمد قـ.ـتل الشاب السوري لإخفاء جـ.ـرائم أخرى}....



اعلنت المـ.ـحققة وخبيرة الأدلة الجنـ.ـائية اللبنانية حلا ولد روب،عن ادلة جديدة مفادها ان جريـ.ـمة قـ.ـتل الشاب السوري محمد الموسى في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والطبيب فادي الهاشم العام الماضي، هي "جريمة قـ.ـتل عمد".


و ذكرت الخبيرة الجنـ.ـائية خلال لقائها في برنامج "ناس أونلاين"مع المذيع أحمد الجمل, أن ما فعله فادي الهاشم "جـ.ـريمة قـ.ـتل عمد، وخلف هذه الجـ.ـريمة يوجد جـ.ـرائم أخرى".


كما رجحت ولد روب أن يكون الشاب السوري محمد الموسى قد اطلع على بعض الأمور والمعطيات التي قد تشكل خطـ.ـرا على الهاشم وعائلته وزوجته، وبعض الشركاء الذين يعملون معه, مضيفة:{صحيح أن الهاشم طبيب أسنان لكن من المؤكد أن له بعض الأعمال الأخرى التي يقوم بها}.


وبينت أنه تم استدعاء فادي الهاشم وزوجته نانسي عجرم إلى جلسة التحقيق و التي ستقام يوم غد الثلاثاء 22 يونيو حزيران، وتعد هذه الحادثة الأولى من نوعها التي يتم فيها التحقيق مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في جريـ.ـمة القـ.ـتل التي وقعت بمنزلها.


والجدير بالذكران حـ.ـادثة مقـ.ـتل الشاب السوري في فيلا نانسي عجرم و زوجها تعود إلى بداية عام 2020، وحينها زعمت وسائل إعلام لبنانية إن لصا قام باقتـ.ـحام منزل "عجرم" في "نيو سهيلة كسروان"، وأن زوجها الطبيب فادي الهاشم، تبادل معه إطـ.ـلاق الرصـ.ـاص وقتـ.ـله و جعاه جـ.ـثة هامـ.ـدة.


كما ان الحـ.ـادثة خلـ.ـفت سـ.ـخط كبير من السوريين حينها لاسيما انه كما قال مقربون من الشاب انه ذو مسمـ.ـوعيات طيبة ولم يسبق له فعل الاشياء التي قالها زوج نانسي .



google-playkhamsatmostaqltradent