recent
أخبار ساخنة

بعد حـ.ـادثة قطار مصر يوم أمس اغتـ.ـصاب طفل في السعودية يشـ.ـعل موجة غضـ.ـب بين رواد السوشل ميديا و مطالبات من البعض بقـ.ـطع ذكـ.ـر المغتـ.ـصب!!

بعد حـ.ـادثة قطار مصر يوم أمس اغتـ.ـصاب طفل في السعودية يشـ.ـعل موجة غضب بين رواد السوشل ميديا و مطالبات من البعض بقـ.ـطع ذكـ.ـر المغتـ.ـصب!!



أثار اغتـ.ـصاب طفل قاصـ.ـر في السعودية ضجـ.ـة عارمة على وسائل التواصل الاجتماعي و أطلق المحتجون هاشتاج # أنقذوا_ الطفل_المغتـ.ـصب و الذي تصدر الترند خلال وقت قصير.


بدأت القصة بعد تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للطفل يُظهر لحظة تعرضه للاغتـ.ـصاب، ليطالب على أثره الآلاف من المغردين بمعـ.ـاقبة مغتـ.ـصب الطفل .


وقد اقترح المشاركون في الهاشتاج (#أنقذوا_الطفل_المغتـ.ـصب) عدد من العقـ.ـوبات التي يجب تطبيقها على المتحـ.ـرشين بالطفل لتكون رادعة لهم و لكل من تسول له نفسه الاعتداء على القاصـ.ـرين.


وأبرز التعليقات كانت المطالبة بقطع العضـ.ـو الذكـ.ـري الخاص بالمتحـ.ـرشين حيث غردت إحدى الفتيات :

(نطالب بالعقـ.ـوبة على كل ذكـ.ـوري وكل مجـ.ـرم وكل من اشرك نفسه في قضية تحـ.ـرش جنـ.ـسي ببـ.ـتر عضوه الذكـ.ـري صدقوني لتختفي قضايا التحـ.ـرش وتصبح 0% مثل ما السارق تقـ.ـطع يده كذلك المتـ.ـحرش يستحق قطـ.ـع عضـ.ـوه).


بينما طالب آخر بعقـ.ـوبة الإعـ.ـدام والصـ.ـلب، وكتب: (اقسم بالله لو ينفذ به حكم الإعـ.ـدام ماشفتوا احد تجرأ، اقتـ.ـلوه اصـ.ـلبوه 7 ايام وخلوا الناس تشوفه وهو مصـ.ـلوب).


ورأى آخر أنه يجب التشـ.ـهير بالمغـ.ـتصب و انزال أشد عقـ.ـوبة به فقال: (الرجاء النظر في هاشتاق هذا الطفل البريء والقبض على المتسبب وعقـ.ـابه اشد عقـ.ـاب والتشـ.ـهير به مثل مافعل بالطفل وتصويره).


وعلق آخر مقترحاً السجن: (لمتى كل يوم رافعين ترند على مغتـ.ـصب !!! حيوانات واغتصـ.ـبوها اطفال نساء اتمنى نوقف هذا المهزله ويكون لكل مغتـ.ـصب ومتـ.ـحرش سجن لمدة 20 سنة وأشد العقوبات والغرامات).


بينما تخيل آخر تأثير الجريـ.ـمة نفسيا على الطفل المغتـ.ـصب في المستقبل، فقال: (متأكدين انكم بشر؟كيف بيعيش الطفل الحين مافي شي اسمه يكبر و ينسى! يا قذر).


و قد تفاعل مركز بلاغات العـ.ـنف الأسري في المملكة السعودية مع الحملة، مؤكداً أنه تم متابعة البلاغ المتداول بشبكات التواصل الاجتماعي حول الفيديو .


و قال المركز في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر: 

(جار التنسيق مع الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، كل الشكر لحرصك واهتمامك).


و الجدير بالذكر أن الحادثة أتت بعد يوم واحد من انتشار فيديو التحـ.ـرش بالطفل في قطار الجيزة يوم أمس.


...............................................................

حادثة تهز مصر رجل يمارس الرذيـ.ـلة مع طفل في قطار وسط الناس!!!!!



انتشر مقطع فيديو لرجل يمارس الرذيـ.ـلة مع طفل يعمل " بائع متجول" في أحد القطارات بمصر.


الأمر الذي أثار موجة غضب عارمة لدى المصريين.


و قد جرت الحادثة في القطار رقم "1008" المتجه من محافظة الجيزة حتي أسوان جنوب الصعيد حيث قام أحد الركاب بانتظار نوم الركاب الباقين و مارس فعلًا فاضـ.ـح داخل القطار وتم تصويره ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.


حيث اوضح الشخص الذي صور الفيديو أنه ارتاب من تصرفات هذا المتهم الذي كان يرتدي جلباب صعيدي ففتح كاميرة تلفونه وقام بتصويره فيديو ثم تظاهر بالنوم.


اضاف المصور أثناء تواجدي في قطار رقم 1008 المتجه من الجيزة إلى اسوان يوم الاربعاء الماضي 11 يونيو 2021 و في تمام الساعة 11 مساء أكتشفت قيام شخص بفعل فاضح مع طفل قاصـ.ـر من الأطفال المتسولين المتواجدين داخل القطار.


و قام الشخص بنشر الفيديو على صفحته الفيس بوك مرفقا معه (عملت نفسي نائم لأن معظم الركاب كانوا نايمين وقمت بضبط الموبايل ناحيته وصورته، وبعد مراجعتي للفيديو تأكدت من فعله الفاضح)مؤكدا بانه قام بالمشاجرة معه بالأيدي بعد أن تيقن أنه كان يفعل الرذيلة مع الطفل.


و قد كشفت مصادر أمنية أن أجهزة الأمن المصرية تمكنت من تحديد هوية المتهم بارتكاب الفعل الفاضح مع الطفل، مؤكدة أنه تم تحريز الفيديو تمهيدًا لإرساله إلى النيابة العامة لإصدار أمر بالقبض على المتهم.

google-playkhamsatmostaqltradent