recent
أخبار ساخنة

بالفيديو .. رجل برأس فأر يتجول بشوارع تقسيم في اسطنبول التركية ويرعب المارة.

بالفيديو .. رجل برأس فأر يتجول بشوارع تقسيم في اسطنبول التركية ويرعب المارة.


قام رجل بوضع قناع شبيه لحيوان الفأر في راسه في شارع تقسيم في اسطنبول التركية وقام بارعاب المارة من المدنيين.

يُعد شارع تقسيم من اهم الوجهات السياحية في اسطنبول ، فهذا الشارع ليس محطّة مترو إسطنبول الرّئيسيّة وحسب،

وإنّما مركز حياتها اليوميّة والثّقافية والعرق الّذي يصل أطراف المدينة مع بعضها ، ويوصل أيضاً ما بين التّجربة السّياحيّة والحياة اليوميّة المحلّيّة.



أخذ الميدان اسمه من محطّة توزيع المياه القديمة للمدينة والّتي توقّف استعمالها قبل قرن من الزّمن.

تعود تسمية شارع تقسيم الشهير الواقع بقلب إسطنبول بهذا الإسم لأنه كان مركزا لتوزيع وتقسيم إمدادات المياه في العهد العثماني.

وبنى السلطان “سليم الثالث” مطلع القرن الـ19 قلعة قرب هذا الميدان كانت ضمن ثكنة عسكرية وفق طراز معماري يحمل بصمات هندية وروسية.

وفي وقت سابق ايضا في مدينة نيويورك الامريكية قام احد المواطنين ويدعى فنان المسرح جونوثان ليونز بلباس قناع الفأر في مترو القطار من اجل التباعد وعدم الازدحام في المترو من اجل فيروس كورونا المستجد.

نشر ليونز ، الذي يرتدي بدلة وحذاءًا جميلًا ، بالإضافة إلى قفازات على يديه أثناء زحفه ، حوالي 30 مقطع فيديو آخر على تيك توك ، وظهر في عدد قليل من مقاطع الفيديو التي صورها المارة ، بما في ذلك مقطع فيديو كان يجري به عبر أحد شوارع المدينة، حيث قال: "معظم سكان نيويورك غير مبالين تمامًا" ، على الرغم من أنه أضاف أن بعض الناس يشعرون بالحماس والخوف أحيانًا عند ظهوره.

وقال ليونز: "لا داعي للقلق بشأن بقاء الناس على بعد 6 أقدام مني" ، مضيفًا أنه يرتدي قناعًا منتظمًا تحت وجه القناع، لافتا أنه حصل علي موافقة قانونية  واضحة على ارتداء وجه القوارض المزيفة.

شاهد الفيديو … 



google-playkhamsatmostaqltradent