recent
أخبار ساخنة

بالفيديو " الحصري" .. مـ.ـقتل جنديين باستـ.هداف عـ.ربة ترگـية بصـ.اروخ مـ.وجه بالقرب من مدينة الباب السورية.

 بالفيديو " الحصري" .. مـ.ـقتل جنديين باستـ.هداف عـ.ربة ترگـية بصـ.اروخ مـ.وجه بالقرب من مدينة الباب السورية.


نعـ.ـت القـ.ـوات الترگيـة وعلى حسابها الرسمي اليوم مـ.قتل جنـ.ـديين اتراگ في سوريا .

اثـ.ر استـ.هداف العـ.ربة التي كانت تنقلهم بصـ.اروخ مـ.وجه من قبل قـ.وات " قـ.ـسد " المصنـ.ـفة على لـائحة الـأرهـ.اب بالقرب من مدينة الباب السورية.

وذكرت المصادر اسم الجنـ.ديين وهم:

فاتح غوني

امراح ارسلان

شاهد الفيديو … 


. . . . . . . . . . .  . . . . . . . . . .

اقرا ايضا… 

بالفيديو .. بعد الرد من الترگـي على الثمـ.ـليشـ.يات الانفـصـ.الية الگـ.وردية ، الرد كان من الاخير بالقـ.صف على عفرين.


قــ.تل جنـ.ديان ترگيان وإصيـ.ب اثنان آخران اليوم السبت إثر استهـ.داف عربة للجـ.ـيش التـ.رگي من قبل مـيـ.ـليشيا “قـسـ.د” قرب مدينة الباب شمال شرق سورية.

وأكدت مصادر متطابقة أن ميـلـ.ـيشيا “قـسـ.د” استـ.هدفت بصـ.اروخ مضـ.اد للـ.دروع مصـ.ـفحة للجـ.ـيش الترگـي في بلدة حزوان شمال غرب مدينة الباب بريف حلب الشرقي، ما أدى إلى مـقـ.ـتل جنـ.ـديين من الجـيـ.ش الترگـي وإصابة آخرين، حيث تحدثت مصادر عن إصـ.ابة ستة بجـ.روح مختلفة..ولم نتمكن التأكد من دقة المعلومات..

وأضافت المصادر أن القـ.وات الترگـية ردت  بالمـ.دفعية الثقـيـ.ـلة  على مصدر إطلاق النيران، ولكن لم يعرف حجم الخسائر التي منيت بها ميـلـ.ـيشيا “قـسـ.د”.

وفي الوقت نفسه ردت مليـ.ـشيا قـ.ـسد على القـ.ـصف التركـي بدگ مدينة عفرين بالقـ.ـذائف الصاروخيـ.ـة.

 وسـقـ.وط عدة قـ.ذائف صـ.اروخيـ.ـة على وسط الأحياء السگنية لمدينة عفرين الخاضـ.ـعة لسيـ.ـطـ.رة الـقـ.وات الترگـ.ية والفـصـ.ائل الموالية لها، حيث طـ.ال القـصـ.ف دوار معراتة وطريق راجو وشارع الفيلات وسـ.ط أنباء عن سـقـ.وط جـ.رحى في صـفـ.وف المدنيين، ولم يتبين مصدر إطلـاق القـ.ذائف إذا ماكان من قِبل قـ.وات النـ.ظام، أو القـ.وات الگـ.ردية.

ويذكر ان في 15 يوليو الحالي إلى أن عدد الخـ.سائر البشرية جراء القـ.ـصف المـ.دفعي على مدينة عفرين ارتفع إلى شهـيـ.دين وهم: طفل وشخص مجـ.ـهول الهوية، إضافة إلى إصـ.ابة 10 أشخاص بينهم نساء وأطفال بعضهم بحالات حـ.رجة، مما يرجح ارتفاع عدد الخسـ.ائر البشرية.

تجدر االإشارة أن ميـلـ.ـيشيا “قـ.ـسد” الـ.ذراع العسگـ.ري لـ.حـ.زب الاتحاد الديـمـقـ.راطي الفـ.رع السـ.وري التابع لحـ.زب العمال الگـ.ردستاني في ترگـيا المصـ.ـنف على لائحة الـإرهـ.اب.

شاهد الفيديو… 


google-playkhamsatmostaqltradent