recent
أخبار ساخنة

شاهد الفيديو .. اكبر حفلة عشاء اسطوري لاحد ابن القاطرجي "عراب النـ.ظام وقـ.سد" في يعفور .

 شاهد الفيديو .. اكبر حفلة عشاء اسطوري لاحد ابن القاطرجي "عراب النـ.ظام وقـ.سد" في يعفور .


تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلات مصورة لحفل زفاف لابني براء قاطرجي شقيق حسام قاطرجي عضو برلمان النـ.ظام وقـ.ائد ميلـ.ـيشيا وأحد أكبر تجار الحـ.رب لدى نظـ.ام الـأسد.

 ويظهر في التسجيلات بذخ كبير في الحفل الذي أقيم في أحد قصور يعفور  غربي العاصمة دمشق.

وفي حين انتقدت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي حفل آل قاطرجي، اكتفت أخرى بعرض الصور والفيديوهات من دون تعليق، خوفاً من سطوة ميليشيا القاطرجي ونفوذها الكبير.





وانتشرت الصور والتسجيلات يوم أمس والتي تعرض حالة البذخ الكبير في وقت ضرب فيه الفقر كل مناطق سوريا بسبب قادة هذه الميلـ.يشيات ذاتها؛ إلا أن موقعنا رصد أن الحفل أقيم في الـ 13 من الشهر الجاري في إحدى قصور وفيلات منطقة يعفور بالقرب من العاصمة دمشق.

ويظهر في الصور والمنشورات حضور حسام قاطرجي يرقص إلى جانب المطرب الموالي للنظام وفيق حبيب، كما أحيت الحفل المطربة ناديا المنفوخ والتي كتبت في منشور على حسابها في فيس بوك "عرس الغوالي أسد الله حمزة والأمير عباس أولاد الحج براء قاطرجي إن شاء الله دياركم عامرة بالفرح وألف مبروك للعرسان".

ونشرت حسابات لعناصر وقيادات من ميليشيات النظام صوراً للإعلامي الموالي للنظام شادي حلوة الذي يدّعي أنه صحفي يحمل "هموم الناس".

وحمزة وعباس هما ابنا براء قاطرجي الصغيران وابنه الأكبر أحمد، ولا توجد معلومات حول أعمارهما إلا أن صورهما على حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي لا توحي بأنهما أكبر من 18 عاماً.

ويعتَبر مالكو شركة (القاطرجي) من أبرز (حيتان) الاقتصاد السوري، بسبب النفوذ الممنوح لهم من حكومة الأسد، بحسب مصادر إعلامية سورية معارضة.

فيما أكدت مصادر مستقلة، وفي أوقات سابقة، بأن تضخم الثروة التي جناها مالكو شركة القاطرجي المعاقبة أميركيا، أخيراً، نتج من الوساطة التي كانت تتم مع تـنـ.ظيم داعـ.ـش، لنقل وتجارة القمح والنفط.

واتهمت الإدارة الأميركية شركة (القاطرجي) بنقل الأسـ.ـلحة والعـ.ـتاد لنـ.ـظام الأسـ.د، تحت ستار العمل التجاري العادي، كتمويه على نشاط الشركة الذي حققت من خلاله ثروات طائلة بحسب تقارير مختلفة.

شاهد الفيديو… 



google-playkhamsatmostaqltradent