recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو .. قاموا بـقـتـ.لها وتصوير "جـ.ريمتهم" بحجة غسل الـعـ.ار بمدينة الحسكة.

 شاهد بالفيديو .. قاموا بـقـتـ.لها وتصوير "جـ.ريمتهم" بحجة غسل الـعـ.ار بمدينة الحسكة.


في حادثة فـ.اجعة جديدة تندرج ضمن إطار  ما يعرف بـ"جـ.رائـ.ـم الشرف" التي ما زالت تعشش في بعض الأوساط، أقدم مجموعة من الأشخاص على قـتـ.ل فتاة وإعـ.دامـهـا مـيـدانيـ.اً، في ريف محافظة الحسكة بزعم "غسل الـعـ.ار".


وجاء في مجموعة تسجيلات مصورة  قيام مجموعة من الشبان بسوق الفتاة إلى منزل طيني مهجور، وسط تعالٍ لصرخات الـثـ.أر وغسل الـعـ.ار.

وعقب ذلك، أُلقيت الفتاة على الأرض واسـتُـهـدفت بالـرصـ.اص، قبل أن يعود أحدهم لـإطلاق الـنـ.ار مجدداً للإجهاز عليها بعد اكتشاف أنها ما زالت تـحـ.ـتضر، ولم تنشر المنصة المقطع المتعلق بإطلـاق الـنـ.ار على الفتاة، وذلك لقـسـ.اوة المشهد.

وبحسب المصادر، جاءت الـ.جريمة على خلفية رفض الفتاة الزواج من ابن عمها، وهروبها لاحقاً مع شاب تحبه، قبل أن تلاحَق من قبل أفراد من عشيرتها، ليتم قتلها في أحد المنازل المهجورة بريف مدينة المالكية شمال الحسكة.

وأشارت بعض الصفحات المحلية إلى أن الشاب الذي هربت معه الفتاة، كان قد طلب يدها للزواج من أهلها في وقت سابق، لكن طلبه قوبل بالرفض لأسباب عشائرية.  


 ووفقاً للمصادر نفسها تمكن الشاب من الفرار إلى تركيا، فيما اكتفى أبناء العشيرة بـقـتـ.ل الفتاة رمـيـ.اً بالـرصـ.اص.


 وتشهد مختلف المحافظات السورية بين الحين والآخر جـ.رائـم من هذا النوع، وعادة ما يتخذ مرتكبو تلك الـجـ.رائم  مفاهيم كالـشـ.رف وغسل الـعـ.ار، ذرائع لتبرير القـتـ.ل والـ.وحشيـة.


وكانت صفحات محلية في السويداء أفادت الشهر الماضي بإقدام شاب على قـتـ.ل شقيقته وزوجها ذبـ.ـحـاً بسبب زواجهما دون موافقة الأهل.

شاهد الفيديو  … 




google-playkhamsatmostaqltradent