recent
أخبار ساخنة

طفل " مدمن بابجي" يسـ.رق من جده الآف الدولارات والذهب من اجل "اللعبة".

 طفل " مدمن بابجي" يسـ.رق من جده  الآف الدولارات والذهب من اجل "اللعبة".


بعد إدمـ.انه على لعـبة " الببجي " دفعه لسـ.رقة جده مبلغ ١٧ ألف دولار و مصـ.اغ ذهبـي بقيمة ١٥ مليون ل.س وناحية عربين تلقي القبض عليه.


ادعى إلى ناحية عـ.ربين بريف دمـ.شق أحد المواطنين بإقدام مجـ.هولين على سـ.رقة مبلغ سبعة عشر ألف دولار أمريگـي و مصاغ ذهبي يقدر قيمته بحوالي خمسة عشر مليون ليرة سورية أثناء غيابه عن منزله.

توجـ.هت دورية إلى المنزل وبالگـ.شف تبين وجود حبل ممدود من سطح المنزل إلى شرفة الشقة التي تمت سـ.رقتها ، بالبـ.ـحث والسؤال تم الاشـ.تباه بالمـ.دعو(عمر . ش) والذي يگـ.ون حفيد صاحب المـ.نزل كونه مقيم في نفس المنزل وتمت السـ.رقة بدون أي گـ.سر أو خـ.لع .



تم إحضاره إلى مركز الناحية ،وبمـ.واجهته بالـأدلة اعترف بإقـ.دامه على سـ.رقة جده وإقـ.دامه على التمـ.ويه من خلال ربط حـ.بل من سطـ.ح البناء إلى شرفة المنزل ليبعد الشبهة عنه ، كما اعتـ.رف بقيامه بإيداع المصـ.اغ الذهبي ومبلغ ألفين وثمانمائة دولار أمريكي وستمائة ألف ليرة سورية وجهاز خليوي اشتراه من المبلغ المسروق لدى صاحب كشك بمحلة مساكن برزة وقيام صاحب الكشك بتصريف له مبلغ أربعة آلاف دولار أمريكي كما اعترف بقيامه بإيداع مبلغ ألف دولار أمريكي لدى صديقه و اعترف بأنه قد صرف أكثر من ستة آلاف دولار أمريكي على شراء رصيد للعبة " الببجي من محل ألعاب بمحلة البحصة بدمشق " وقيامه بصرف مبالغ مالية على حاجاته الشخصية .



تم إلقاء القبـ.ض على المتعاملين معه بتصريف الدولار وإخفاء المسـ.روقات وصاحب محل الألعاب واسترداد المصاغ الذهبي ومبلغ ثلاثة آلاف وثمانمائة دولار أمريكي وستمائة ألف ليرة سورية .

التحقيقات مازالت مستمرة وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً .

. . . . . . . . ..  . . . . . . . . .

اقرا ايضا … 

 بالفيديو .."pabg new state"  بابجي بحلتها الجديدة و واقعية اكتر ؛ سارع بالتسجيل عليها.


يترقب الملايين حول العالم ظهور لعبة ببجي الجديدة "PUBG New State"، والتي ستظهر للنور خلال العام الجاري 2021.

أسئلة عديدة تدور في أذهان محبي اللعبة الأشهر حول العالم بخصوص الإصدار الجديد.

كل المؤشرات تؤكد أن لعبة ببجي الجديدة تحظى بالاهتمام الكبير، ويتوقع أن تنجح بشكل كبير خاصة في ظل التغيير الكلي في استراتيجية اللعبة.

وتعد "PUBG New State" لعبة جديدة كليا، وليست مرحلة أو خريطة من النسخة السابقة، فهي عبارة عن عالم جديد في المكان والزمان.

وتتميز اللعبة بوجود تغيير شامل، من حيث الشكل الحماسي للسيارات الكهربائية والدراجات النارية كهربائية.

7 ـ يستمتع اللاعب بمجموعة متنوعة من الميزات الجديدة الأخرى، بما في ذلك القوائم القتالية والطائرات المسيرة والدرع الباليستي المستقبلي، من بين أشياء أخرى.

8 ـ يمكن للاعب السير على الطريق واستكشاف عوالم مفتوحة ضخمة مع مجموعة متنوعة من المركبات الجديدة.

9 ـ أحداث اللعبة تدور في عام 2051، وينزل اللاعبون إلى ساحة معركة جديدة تمامًا تسمى "TROI"، حيث تتاح لهم الفرصة لاكتشاف كيفية تطور الكون،

10 ـ يستكشف اللاعب بيئة فريدة تتميز بأشياء قابلة للتفاعل، مما يساعدهم على ابتكار طرق، واستراتيجيات جديدة للسيطرة على المنافسة.

ويرصد التقرير أبرز الفوارق بين النسخة القديمة والتقليدية من لعبة "ببجي"، والنسخة الحديثة التي أعلن عنها بمسمى "نيو ستيت".

وفيما يخص النسخة الأقدم، فقد تم إطلاقها للهواتف في مارس/آذار 2017، ونجحت في تحطيم الأرقام القياسية بما يزيد عن 100 مليون عملية تنزيل على نظام Android حتى الآن على الرغم من حظرها بعدد كبير من الدول.

وتقوم اللعبة على قاعدة "البقاء للأقوى"، إذ تبدأ بـ100 لاعب لتنتهي بفوز لاعب أو فريق واحد، ومن أسباب شهرة "ببجي" أنها مجانية تجمع لاعبين من مختلف دول العالم بساحة قتال، وتتيح لهم مجانية التحدّث لوقت غير محدد.

ومن سمات النسخة القديمة، إمكانية تشغيلها على أجهزة الحاسوب المختلفة، ويتطلب ذلك نظام تشغيل Windows 7, 8.1, 10 64bit.

ومعالج Intel Core i3-4340 CPU او مايعادله - AMD FX-6300 3570K او مايعادله، بالإضافة لـ رام 6GB، وكارت شاشة Nvidia GeForce GTX 660 2GB او مايعادله - AMD Radeon HD 7850 2GB او مايعادله من كروت الشاشة 2GB.

وفيما يخص النسخة الأحدث من اللعبة، "PUBG: New State" فهي تضيف، العديد من الميزات الجديدة تمامًا التي تطور هذا النوع.

وهناك ميزة تخصيص الأسلحة الجديدة في اللعبة، بحيث يمكن للاعبين صنع أسلحة مختلفة بأنفسهم من خلال الحصول على مجموعات التخصيص.

شاهد الفيديو ..




وتعمل هذه المجموعات على تحويل الأسلحة بطرق مختلفة، مثل تحسينات الأداء واختيار وضع إطلاق النار وملحقات قاذفة القنابل اليدوية.

ويمكن للاعبين أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الميزات الجديدة الأخرى، بما في ذلك القوائم القتالية والطائرات المسيرة والدرع الباليستي المستقبلي، من بين أشياء أخرى.

كما يمكن للاعبين السير على الطريق واستكشاف عوالم مفتوحة ضخمة مع مجموعة متنوعة من المركبات الجديدة.

وباعت لعبة "PUBG" أكثر من 70 مليون نسخة، مما يجعلها واحدة من أكثر ألعاب الفيديو مبيعًا على الإطلاق.

ومنذ إطلاقها في عام 2017، استمرت لعبة "PUBG" في حصد العديد من الجوائز، بما في ذلك 7 أرقام قياسية في موسوعة جينيس للأرقام القياسية والعديد من جوائز لعبة العام.

google-playkhamsatmostaqltradent