recent
أخبار ساخنة

تصريحات "نـ.اريـة" لاحد لمراسلي قناة المـليـشـ.يات الايرانية في سوريا.

 تصريحات "نـ.اريـة" لاحد لمراسلي قناة المـليـشـ.يات الايرانية في سوريا.


كتب الاعلامي الحـ.ربـي المؤيد لـميلـيشا الاسد  ومراسل قناة الكوثر الايرانية "صهيب المصري" منشور يفصح فيه عن ندمه لعدم مغادرته سوريا :


"ممكن كون ندمان ولو بجزء ٥٠% من جواتي اني ماطلعت برا وشفت حياتي ولا تصاوبت وخسرت كلشي هون "


بس اي في جزء جواتي اهم من الخمسين بالمية الي ندمانها متعلق هون بهل ارض 


الي طلع برا يمكن مبسوط اكتر مني وعايش بدون مايحسب بكرا شو مخبيلو 


عندي ركام بيتي الي عل ارض بيسوى كلشي ملاقينو حلو برا


ماعم زاود ع حدا اي عيشتنا جحيم بس مارح تحسوا يلي عم تتمسخروا ع عيشتنا شو يعني اللهفة وشعورنا نحن الي جوا البلد 


كل مين اختار طريق تركونا بهمنا والله ييسرلكن لابقا تزاودوا علينا.



صهيب المصري هو أحد أشهر اعلامي عـصـ.ابـات الأسد يشير بوضوح للاعـتـ.ـقالات التعسفية لدى عصـابـ.ات الأسد، قام لاحقا بحذف الفيديو بعد تلقيه تهديد على مايبدو.

وأتى ذلك بعدما نشرت صفحات موالية أنباء عن اعتقال الحريري، مدير صفحة "أخبار حلب" الموالية، عقب نشره صورة طفلة وهي ملقاة خارج دار الأيتام في حي المارديني في حلب. لكن المصري قدم تفاصيل إضافية، علماً أنه حذف الفيديو في وقت لاحق.

وأشار المصري، إلى أنّ إحدى المشرفات في دار الأيتام، تقوم بتـعـ.ـنيف الفتيات، وهـ_ـددت الجيران الذين اشتكوا وتدخلوا لحماية الأطفال من الـعـنـ.ف. 

وقالت أنها مدعومة وقادرة على إحالتهم إلى الـسـ.جن، حسب تعبيره، مضيفاً أن الحريري كان شاهداً على حادثة طرد إحدى الفتيات من الدار ليلاً، وتركها مشـ.ردة، رغم الظروف الجوية والمخاطر التي قد تواجهها، وقال لو إنه كان متواجداً في حلب لجرى اعتقاله ايضاً.

واللافت أن المصري تراجع عن تصريحاته لاحقاً، ما اعتبره معلقون استجابة لضغوط رسمية.

وقال في "فايسبوك": "في ما يخص دار الأيتام في حي المارتيني وما تم نشره خلال الأيام الماضية، بعد التواصل مع إدارة الدار الجديدة، تبين أنها تعمل على حل مشاكل متراكمة من فترات سابقة". وهو أمر بات متكرراً في الفترة الأخيرة، مع اتجاه النظام إلى تبرير ونفي القضايا الأكثر إثارة للجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، عبر تكذيبها واختراع قصص بديلة، مهما كانت غير مقنعة.

google-playkhamsatmostaqltradent