recent
أخبار ساخنة

مرشحين لارتداء القميص رقم 10 في برشلونة تعرف عليهم ........وتعرف على تفاصيل كاملة حول مبارة ميسي الاولى مع منتخبه الجديد

 

 الكشف عن أبرز المرشحين لارتداء القميص رقم 10 مع برشلونة

أكد موقع"Sport.es" أن نادي برشلونة الإسباني لا يخطط التخلي عن رقم 10 هذا الموسم، والذي كان حكرا لعدة سنوات للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي غادر مؤخرا إلى نادي باريس سان جيرمان.



وترددت أنباء -بحسب الموقع - عن عزم رؤساء النادي الكتالوني في البداية سحب رقم 10 من تشكيلة الفريق، لكن قواعد البطولة الإسبانية (الدوري الإسباني) تمنع ذلك.


وكشف أن أبرز المرشحين لارتداء القميص رقم 10 مع برشلونة هو لاعب خط الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو إذا بقي في الفريق الإسباني، مشيراً إلى أن المعلومات غير مؤكدة لغاية الآن.


يذكر أن نادي باريس سان جيرمان أعلن الأسبوع الماضي بشكل رسمي انتقال ميسي بعقد انتقال حر لمدة سنتين مع خيار التجديد لموسم إضافي.


 اقرا ايضا.......

الأنظار تتجه لمشاهدة مباراة ميسي الأولى مع سان جيرمان



تتجه أنظار جماهير باريس سان جيرمان، لمشاهدة الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم حديثا لصفوف فريق العاصمة الفرنسية، وهو يخوض أولى مبارياته مع النادي الباريسي.

والسبت الماضي، تابع ميسي من المدرجات، مباراة سان جيرمان أمام ستراسبورغ (4-2)، لحساب الأسبوع الثاني من الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك لعدم جاهزية "البرغوث" بدنيا، بعد حصوله على راحة "استثنائية" إثر خوضه مع منتخب بلاده نهائي بطولة كوبا أمريكا في الشهر الماضي، وانشغاله بملف تجديد عقده مع برشلونة ثم إمضاء العقد مع الفريق الباريسي في الأسبوع الماضي.

وكشفت شبكة "cbssports"، أنه يتوقع أن يسجل ميسي الظهور الرسمي الأول له بقميص باريس سان جيرمان يوم الجمعة المقبلة ضد بريست، لحساب منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الفرنسي، أو في الـ29 من الشهر الجاري ضد ريمس.

والمثير أن هذا الظهور الأول لميسي بقميص الفريق الباريسي في المباريات، لن يكون في ملعب "حديقة الأمراء"، إذ أن المواجهتين المذكورتين ستقامان على ملعب بريست وريمس تواليا.

وأشارت "cbssports" إلى أنه في حال عدم مشاركة ميسي في لقاء بريست وريمس، قد يطول انتظار ظهوره الأول مع الفريق الباريسي حتى الـ12 من سبتمبر المقبل، على اعتبار أن الدوري الفرنسي سيتوقف مطلع الشهر المقبل لمدة أسبوعين، لإفساح المجال لخوض المباريات الدولية، وقد يسافر ميسي أيضا للمشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال "قطر 2022".

google-playkhamsatmostaqltradent