recent
أخبار ساخنة

استـ.شهاد البـ.طل "محمد زطيمة" بالقصـ.ف على درعا البلد صاحب المقولة الشهـ.يرة "والله لنرجـ.عها لـ2011" . تابع الفيديو…

استـ.شهاد البـ.طل "محمد زطيمة" بالقصـ.ف على درعا البلد صاحب المقولة الشهـ.يرة "والله لنرجـ.عها لـ2011" . تابع الفيديو… 



نعـ.ى اهالي درعا الاعلامي أبو مهند زطيمة..(محمد هلال ) الذي وصفـ.وه بانه جيـ.شا لوحده في مواجهة قـ.وات الاسد والملـ.يشيا الايرانية الداعمة له والذي سقط في قصـ.ف عنـ.يف على المدينة يوم الجمعة .

ونشرت صفحات مقطع الفيديو الذي واجه فيه الراحل محمد هلال ضبـ.اط نظـ.ام الاسد بصوته الجهـ.وري القـ.وي وطالب حينها احد الضبـ.اط بالذهاب لاحضار معلمه (قائـ.ده) ليتفاهم معه، قبل ان يطلق تهـ.ديده الشهير بالقول "الشـ.وارع بيننا والله لنرجـ.عها الى ما قبل 2011) في اشارة الى عودة الثـ.ورة ضد مليـ.شيات الاسد الى اوجـ.ها وقـ.وتها .

وافادت مصادر في المعـ.ارضة السورية عن "وقـ.وع شهـ.داء وجـ.رحى، مساء الجمعة، جـ.راء قصـ.ف مدفـ.عي من ميلـ.يشيات نظـ.ام الأسد على الأحياء المحـ.اصرة في محافظة درعا جنوبي سوريا".

وقالت التقارير ان "القيـ.ادي بالثـ.ورة السورية "محمد هلال زطيمة" الملقب "أبو مهند"، استـ.شهد جـ.راء قصـ.ف ميليـ.شيات الأسد حي طريق السد بقـ.ذائف الهـ.اون".


من هو محمد هلال ابو مهند زطيمة؟


وفق مـ.وقع احرار حـ.وران فقد شغل "أبو مهند" منـ.صب قيـ.ادي في "لـ.واء التـ.وحيد" التـ.ابع لفصـ.ائل الثـ.وار، قبيل دخول النظـ.ام إلى محافظة درعا بموجب اتفـ.اق التسـ.وية في 2018.


كان "أبو مهند" ظهر في وقت سابق وهو يشـ.تم ويهـ.دد ضـ.ابط في ميليـ.شيات الأسد، رداً على تطـ.اولهم عليه أثناء وجوده في محطة وقود في مدينة درعا.

شاهد الفيديو … 



google-playkhamsatmostaqltradent