recent
أخبار ساخنة

بعد حفلة عيد ميلاده "60" للرئيس السابق "اوباما" ، تفشي وباء كورونا في الجزيرة الامريكية. شاهد الفيديو…

بعد حفلة عيد ميلاده "60" للرئيس السابق "اوباما" ، تفشي وباء كورونا في الجزيرة الامريكية. شاهد الفيديو…


تشـ.هد جزيرة مارثا فينيارد الأمريكية ارتفاعا ملموسا في وتيرة تفشي فيـ.روس كورونا، منذ استضافتها حفلا بمناسبة عيد الميلاد الـ60 للرئيس الأسبق باراك أوباما.

وأكدت وسائل إعلام أن السلطات الصحية في الجزيرة رصدت، خلال الأسبوع الذي مر منذ الحفل الذي أقامه أوباما هناك الأسبوع الماضي، 74 إصابة جديدة بكورونا، ما يمثل أكبر حصيلة أسبوعية منذ أبريل الماضي.

في الوقت نفسه، أشار مسؤولون وصحفيون محليون، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أنه من السابق لأوانه الحديث عما إذا كان للحفل الذي حضره مئات الضيوف دون كمامات من مختلف أنحاء البلاد دور في هذا التفشي الجديد.

وتداولت وسائل إعلام مقطع فيديو يظهر أوباما وهو يرقص خلال الحفل دون كمامة.

علاوة على ذلك، قالت وكالة الصحة الأمريكية الإثنين، إن مارثاز فينيارد الواقعة بولاية ماساتشوستس تسجل مستوى معتدلاً من العدوى، لا يؤدي إلى تفعيل التوصيات الجديدة لسلطات الصحة التي تلزم حتى الملقحين بوضع الكمامة في الداخل.

مع ذلك فإن عضو الكونغرس الجمهوري جيم جوردان، أحد أنصار الرئيس دونالد ترامب خلف أوباما، كتب على تويتر "لو كانت المناسبة عيد ميلاد الرئيس ترامب (لقال الديمقراطيون) كيف يستطيع أحد أن يكون متهوراً إلى هذا الحد؟" أو "إنهم يقتلون الناس".

شاهد الفيديو … 




google-playkhamsatmostaqltradent