recent
أخبار ساخنة

حفلة زفاف لفـ.رقة "السلـ.طان مـ.راد" في حلب الشمالي,, گـ.ادت تتحـ.ول لمذبـ.حة بسبب طـ.فل اطـ.لق الـ.رصاص على معازيم.

حفلة زفاف لفـ.رقة "السلـ.طان مـ.راد" في حلب الشمالي,, گـ.ادت تتحـ.ول لمذبـ.حة بسبب طـ.فل اطـ.لق الـ.رصاص على معازيم.


قام عنـ.صر من عناصـ.ر فـ.رقة السلـ.طان مـ.راد في احد حفلات الاعـ.رس في عفرين بريف حلب الشمالي باطلـاق الرصـ.اص احفتـ.الا بالعـ.رس.

ولكن بالغـ.لط ودون القـ.صد افلتـ.ت منه البـ.ندقية "الروسية" وگـ.ادت ان تقـ.تل كل من كان متـ.واجد في الحفلة.

الا انه استـ.طاع التحگـ.م بها وامساكها بوقتها.

ليعلو عليه بعد ذلك الصـ.ياح والبـ.هادل من كل المتواجدين في الحفل.

شاهد الفيديو… 


. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

اقرا ايضا… 

"شاهد بالصور "قـ.طع الـاشـ.جار واستـ.ثمار الاراضـ.ي في عفـ.رين من قبل "فصيل".، تعرف عليه..


قام المكتب الاقتصادي التـ.ابع لفـ.رقة السلـ.طان مـ.راد في قرى ناحية بلبل في ريف عفرين بمصـ.ادرة جميع أملاك المدنيين غير الموجـ.ودين في قراهم من أراضٍ وأشجار، وسحب جميع الوكالات من أهاليهم حتى الأقرباء من الدرجة الأولى سواء أم وأب، أخت و أخ.


أما المدني الموجود في القرية وصـ.احب الأرض فيحق له جني محصوله فقط ويُمنع من الدخول إلى أرض عائلته حتى لو كانت لديه وكالة.


كما قامت لجنة خاصة بطلاء الأشـ.جار المُصادرة باللون الأبيض لمـ.نع المدنيين من الدخول إليها أو جـ.ني المحصول تحت طائلة المسـ.ؤولية والمـ.حاسبة.










وحتى الآن، تمت مصـ.ادرة أكثر من 50 ألف شجـ.رة في قرى ناحية بلبل.


يذكر أن فرقة السلـ.طان مـ.راد شَكَلت منتصف الشهر الجاري مع الجبـ.هة الشامية مايعرف بـغـ.رفة القيـ.ادة الموحـ.دة عـ.زم ، وانضمت إليها مؤخرًا فصـ.ائل تابعة للجـ.يش الوطني بهـ.دف محـ.اربة الفسـ.اد في المنـ.طقة و"كل ما يهدد المجتمع".

وبحسب ناشـ.طين فإنّ جمـ.يع فـ.صائل الجيـ.ش الـ.وطني انضمت إلى غـ.رفة "عـ.زم"، ما عدا "فـ.رقة محمد الفـ.اتح، فـ.رقة المعـ.تصم، الفـ.رقة الأولى، فيـ.لق الشام، فيـ.لق المجد، فيـ.لق الرحمن".

وكان فصـ.يلا "الجبـ.هة الشامية وفـ.رقة السلطان مـ.راد" - أكبر وأبرز فصـ.ائل الجـ.يش الـ.وطني - قد أعلنا، يوم 15 من تموز الجاري، تشكيل غـ.رفة للتنـ.سيق بينهما حملت اسم القيـ.ادة المـ.وحدة "عـ.زم".


وفور الإعلان عن تشگـ.يل "غـ.رفة القـ.يادة المـ.وحدة- عـ.زم"، أطلقت قيـ.ادة الغـ.رفة حمـ.لة أمنـ.ية لملـاحقة أشـ.خاص مطلـ.وبين للعـ.دالة ممّن صـ.درت بحـ.قهم أحگـ.ام قضـ.ائية في الشـ.مال السوري، وبـ.دأت الحملة في مدينتي عفرين واعزاز بريف حلب.

تشير مـ.صادر عسگـ.رية إلى أنّ الجـ.هات القائـ.مة على "عـ.زم" تسعى إلى خلـ.ق جـ.سم يجـ.مع فصـ.ائل الجـ.يش الـ.وطني للتنـ.سيق فيما بينها - على مستوى عالٍ - بما يخص الملفات العسگـ.رية والأمنـ.ية والاقتـ.صادية والإعـ.لـامية في الشمال السوري.

google-playkhamsatmostaqltradent