recent
أخبار ساخنة

بتكلفة اكتر من ربع مليون دولار .. رجل اعمال سوري يقيم اضخم حفلة ويغلق اهم جسور "كندا" لاعلان جنس مولوده. شاهد الفيديو…

بتكلفة اكتر من ربع مليون دولار ، رجل اعمال سوري يقيم اضخم حفلة ويغلق اهم جسور "كندا" لاعلان جنس مولوده. شاهد الفيديو…


انتشرت ظاهـ.رة غريبة بشكل كبير في الفتـ.رة الأخيـ.رة تتمثل بإحـياء حفل غريب من نوعه لكـ.شف جنـ.س المولود و أثارت الطرق الغريبة استفزاز و غضب الجمهور.

و كان من اول المقيمين لمثل هذا الحفل هو الثنائي السوري اليوتيوبرز انس و أصالة اللذان قاما باضاءة برج خليفة باللون الازرق تعبيرا عن جنـ.س مولودهم القادم و الذي اتضح انه ذكر، و حـ.صد فيديو الحفل الذي نشره الثنائي عبر حسابهم الرسمي على يوتيوب مشاهدات كثيرة.

و رغم إعجاب عدد كبير من المتابعين بالفيديو و الفكرة واجه الثنائي انتـ.قادات حادة جدا من الجمهور و الذي وصف هذا الحفل بالسـ.خيف و الغير ضروري مؤكدين انه بقصد الاستـ.عراض فقط و زيادة عدد المتابعين.

و بعد أنس و أصالة أصبح حفل كشف جنـ.س المولود كالترند او الموضة و خاصة بين اليوتيوبرز و السوريين

فقام اليوتيوبرز السوري سيامند منذ ايام بإعلان جنـ.س مولوده القادم عبر إضاءة الأهرامات في مصر و الذي اتضح انه ذكر، و تعرض سيامند بعدها لمـ.وجة حـ.ادة جدا و ضخـ.مة من الانتقادات و اعتبر الجمـ.هور ان إضاءة الأهرامات إهانة لحـ.ضارة شعب و تراثه.

و اخر المحتفلين بجنـ.س المولود بطريقة غريبة هو رجل الأعمال السوري رؤوف الجعفري و المقيم في كندا حيث قام باغلاق واحد من اكبر الجسور في كندا للاحتفال بجـ.نس مولوده القادم.



و مع استمرار حفلات كشف جنـ.س المولود في العالم ينتقد الجمهور و المتابعين و بخاصة في سوريا التي شهدت ٣ حفلات تحديد الجنس لأشخاص سوريين الأصل.

عددا كبيرا من الانتقادات فمع صعوبة الأوضاع الاقتصادية في مختلف الدول و بخاصة في سوريا يرى البعض هذه الحفلات مـ.وضة دارجة و مرفوضة من المتابعين حيث تنشر العقد و تهين حضارات شعوب كثيرة.

شاهد الفيديو … 



google-playkhamsatmostaqltradent