recent
أخبار ساخنة

سيدة مصـ.رية تضـ.رب ابنـ.تها وتحاول دهسـ.ها بسيارتها لانها تريد خـ.لع حجـ.ابها نهائـ.يا . تابع التفاصيل ...

سيدة مصـ.رية تضـ.رب ابنـ.تها وتحاول دهسـ.ها بسيارتها لانها تريد خـ.لع حجـ.ابها نهائـ.يا . تابع التفاصيل ...



قصة مـ.ؤلمة عاشتـ.ها مدينة الإسماعيلية شرق مصر أمس الأحد، كادت تروح ضحـ.يتها فتاة في عمر الزهور وعلى يد أقرب الناس إليها وهي والدتها.

البداية تغريدة نشرتها الفتاة رنيم وائل موسى على صفحتها على مواقع التواصل تؤكد فيها تعـ.رضها للدهـ.س بسيارة والدتها وإصابـ.تها بگـ.دمات وگـ.سور في الحـ.وض عقابا لها على خـ.لعها للحـ.جاب.

وكشـ.فت الفتاة تفاصيل الواقـ.عة وقالت إنها طالبة في الثانوية العامة وانتـ.هت مؤخرا من الامتحانات، وكانت قد ولدت لأب يعمل طبيبا في إحدى الدول الخليجية وانفـ.صل عن والدتها وتزوج بأخرى، وعاشت مع والدتها التي تعمل رئيسة لقسم التمريض في مدينة القنطرة شرق بالإسماعيلية، مضـ.يفة أنها الابنة الوحيدة لأمها وليس لها إخوة أو أعمام حتى جدتـ.ها رفضت أن تقيم معها.

وأضافت الفتاة أن والدتها كانت تطلب منها فور وصولها لسن البلـ.وغ ارتداء الحـ.جاب، وقامت بارتدائه بالفعل، ولكنها قررت مؤخرا خلعه، مضيفة أن والدتها طلبت منها الخروج معها في السيارة والذهاب للجلوس في أحد الأماكن للنقاش حول هذا الأمر.

وذكرت أنها استقلت السيارة مع والدتها واحتدم النقاش بينهما بعدما أبدت لامها عدم رغبتها في ارتداء الحجاب، مشيرة إلى أن والدتها طلبت منها النزول من السيارة، وعدم استكمال الحوار.

وتابعت الفتاة وقالت إنها فوجئت وعقب نزولها من السـ.يارة بوالدتها تحاول دهـ.سـ.ها وتصـ.دمها عن عمد وگـ.ادت تقـ.تلها ثم فرت هاربة، مؤكدة أن المارة قامـ.وا بنقـ.لها للمسـ.تشفى حيث تبين إصابتها بگـ.سور في الحـ.وض.

من جانبه قال مصـ.در طبـ.ي بمسـ.تشفى هالة زايد التخـ.صصي بالإسماعيلية إن المستـ.شفى استـ.قبل الفتاة بالفعل وكانت مصـ.ابة ببعض الگـ.دمات وجرى علاجـ.ها وإجراء الإسـ.عافات اللازمة لها موضـ.حا أن إدارة المستـ.شفى لا تعـ.رف خلفية الواقـ.عة أو تفاصـ.يلها لكن الفتاة وصلت المستـ.شفى بالفعل وكانت مصـ.ابة جـ.راء حادث.

من جانبهم دشـ.ن رواد مواقع التواصل هاشـ.تاغ باسم "حق رنيم" طالبوا فيه بمعـ.اقبة الأم وناشدوا المجلس القـ.ومي للمرأة للتـ.دخل في الأزمـ.ة وحماية الفتاة من ممـ.ارسات والدتها ونقلها لدار خاصة للـرعـ.اية حفاظا على حياتها وحث.رصا على مستـ.قبلها .

google-playkhamsatmostaqltradent